منوعات

تفسير حلم رؤية سرقة المال في المنام


الاحلام التي يراها البعض قد تكون غريبة ، والكل مختلف عن الآخر في ما يراه في حياته من أحلام ورؤيا، وقد ترتبط أغلب هذه الأحلام بالواقع عبر تفسيرها كونها رؤيا أو قد لا ترتبط بوصفها أضغاث أحلام، فليس كل حلم واقع التحقيق وليس كل حلم رؤيا، وفي موضوعنا هنا نتحدث عن رؤية سرقة المال في المنام للمفسرين مثل ابن سيرين وغيرهم سواء كان الحلم للعزباء أو للحامل أو للمتزوجة وللرجال وغيرهم.

تفسير حلم رؤية سرقة المال في المنام

إن رؤية المال بشكل عام في المنام موضوع مختلف فيه، فالحصول عليه من الشخص في رؤيا فسره البعض بربطه بطريقة الحصول عليه وآخرون ذهبوا إلى أن الحصول على الكثير من الأموال ينذر بأمر غير محبوب نظرا لأن المال فتنة في الواقع، بينما ذهب البعض لأن المال انفراج وغيرها.

حلم رؤية سرقة محفظة الاموال في المنام

عند رؤيا سرقة المال في الحلم أو المحفظة التي تحوي المال للشخص وفقد فيها ماله فإن ذلك يدل على واحد من أمرين إما دلالة على وقت يضيع أو على رزق أو أمر عاجل، فقد فسره المفسرين على أن المال هو أسرع ما يمكن أن يجعل الشخص يمتلك ما يريد في الواقع وفي تأويل رؤيته بالمنام يشير للوقت أو للأمور السريعة الحدوث أو للأعمال التي تودي للفقر أو الغنى.

فمن يرى في منامه من ذكر أو انثى سرقة المحفظة بها مال التي تحوي نقوده فإن كانت المحفظة جديدة فذلك إشارة للتخلص من هموم جديدة أثرت بحياته ، أما إن كانت المحفظة قديمة المظهر التي سرقت بما فيها من أموال فإن ذلك فرج لهموم أو أمور عالقة بها المشكلات كانت منذ سنوات.

وفي حال كان الشخص لا يستخدم المحفظة أو كان لا يعرف شكل المحفظة أنها له أو كأنه يراها لأول مرة ولم يألف شكلها فيفسر ذلك بأمور جديدة ورزق سوف يجده في حياته القادمة، أما إن كان يألف شكل المحفظة أو كأنها خاصته أو يعلم شكلها فهي انفراج وتوفيق لأمر عقد النية المسبقة للوصول اليه وسيصل لمطلبه ومناه.

وفي حال كان الرائي يعرف السارق تتغير هنا المعاني إلى ما يعاكسها ، فيدل بوجه عام على الغش والخداع وكذلك قد تكون المنفعة من أشخاص حوله، فمن يرى سرقة المحفظة أو كامل المال من جيبه من شخص يعرفه فإن عليه أن يقطع علاقته المالية فقط مع الأشخاص الطامعة من حوله ، لأنه قد يتعرض لغش أو ما شابه من شخص يعرفه، وإن استرجع المحفظة أو المال فإنها نجاة له بعد ما قام أحد بغشه.

حلم سرقة المال من العزباء

عند رؤية العزباء أنها قد تم سرقة مالها فإن ذلك قد يشير إلى حالات عديدة طبقا لما كان في المنام من أحداث، فإن كانت السرقة من شخص لا تعرفه فإنه أمر حسن وجيد المعنى لها ولتوفيقها في أمور قادمة من حياتها، أما إن كان شخص تعرفه فإنها قد تكون فيها أمور غير مرغوبة بما فيها النميمة والكلمات الجارحة التي قد تتحدث بها العزباء أو يتحدث بها آخرون عليها.

وإن كان ترى العزباء سرقة مالها من المنزل في غيابها فإن ذلك كان أمرا مكروها ونجت منه دون علمها بما كان يدور خلفها أو ستعرف بعد وقت طويل، أما إن رأت السارق في بيتها يسرق مالها من مكان تعرفه في بيتها فإن ذلك يدل على أن المكروه الذي ستصاب به لا زال لم يحدث أو سيكون بسبب أحد من حولها أو شخص تعرفه، وفي حال رأت في نفس الحلم أنها استطاعت الحفاظ على مالها من السرقة في بيتها أو مكان تعرفه وكأنها أخبأت مالها به، فإنه نجاة لها من الكربات والمشكلات بإذن الله.

حلم رؤية سرقة المال أو سرقة النقود أو المحفظة في المنام

سرقة جزء من المال للعزباء يدل على تراجعها في بعض أدوار حياتها التي كان فيها الخير لها وقد يكون بسبب انشغالها في أمور أخرى أقل خيرا منها، وفي حال رأت العزباء وكأن شخصا قام بسرقة مال معها ولكنه ليس لها بل لآخرين فإنها اشارة لها لكي تعطي حقا لشخص قد منعته عنه.

حلم سرقة المال للحامل أو للمتزوجة في المنام

في رؤيا سرقة المال أو سرقة المحفظة التي بها اموال في المنام بالنسبة للمتزوجة أو للحامل هنالك تشابه كبير في التفسيرات التي تدل على ربط المتزوجة مع أقرب الوصل لها فإن كانت ليست حامل فإن الأمر متعلق بزوجها أو وضعها في المنزل مع أسرتها وزوجها، أما للحامل فالصلة الأقرب تكون لابنها الذي برحمها من دمها لأن صلة الدم أقرب للقلب من غيرها.

فإن رأت المتزوجة وكأنه تم سرقة مالها من شخص تعرفه فمشكلاتها وما قد تمر به من مصاعب هي مع زوجها أو داخل بيتها، وإن كانت السرقة من شخص لا تعرفه فإنها مشكلات خارجية ستواجهها خارج المنزل، وهذا للحامل إن كان قد سرق كل مالها من شخص تعرفه أو لا تعرفه، وأضاف البعض إلى ذلك مشكلات صحية قد تواجهها.

أما سرقة المال أو المحفظة دون رؤية السارق وفقدها فجأة فذلك خير للمتزوجة وللحامل، فهو خير في محبة وسلامة ووصال لكلاهما، وقال البعض في ذلك بأنه قصور منها وعدم اهتمام بأعمال بيتها أو أطفالها أو صحتها إراديا وعليها التنبه لذلك والعودة للاهتمام.

وفي حال سرقة المال أو محفظة الأموال للمتزوجة أو للحامل بطريقة سيئة من اللص أو كان فيها صراخ أو ما شابه فإنه تغير في حياتها بطريقة جيدة جعل لها القدرة على الانتباه لأخطاء أصلحتها وأصلحت حياتها بها، والله أعلى وأعلم بكل أمر.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى