اخبار

وزارة العمل بغزة تُزيل الشهادة الجامعية من معايير تفضيل الترشيح للعمل في الداخل



منصة المتقدمون 

أعلن وكيل وزارة العمل في غزة إيهاب الغصين، إزالة معيار الشهادة الجامعية من معايير تفضيل الترشيح للعمل في الداخل الفلسطيني.

وأوضح الغصين خلال لقاء جمعه مع عددٍ من العمال والخريجين في ساحة مبنى الوزارة بمدينة غزة، أمس الخميس، أنه تم إزالة الشهادة الجامعية من معايير التفضيل، كونها كانت تؤثر على ترتيب المرشحين للعمل، مؤكدًا على وقوف وزارته بجانب العمال والخريجين، وتقديم المساعدة المتاحة لهم.

وأكد على أن معايير التفضيل التي وضعتها الوزارة في اختيار المرشحين للعمل في الداخل الفلسطيني تضمن ترشيح الأسماء الأكثر احتياجًا وكفاءة، وتخضع عملية الترشيح للجان مختصة بإشراف مباشر ومتابعة حثيثة من وكيل الوزارة.

وأشار الغصين إلى عقد لقاء مع العمال والخريجين خلال الأسبوع القادم، للإجابة على استفساراتهم، ولتوضيح آخر تطورات ملف تصاريح العمل، منوها إلى أن جميع المسجلين لهم حق الحصول على فرصة عمل، لكن الوزارة تعمل على ترشيح الأكثر احتياجًا وكفاءةً خلال المرحلة الحالية، وفقًا للتصاريح المتاحة.

وهنا نرفق لكم متابعي موقع المتقدمون أهم الروابط التي تساعدك في الحصول على تصريح عمل في الداخل الفلسطيني، واستكمال جميع إجراءات التسجيل، حتى لا تفقد حقك.

أولًا: يمكنك فحص اسمك هل له تصريح عمل من خلال الرابط التالي:

ثانيًا: رابط تقديم شكوى لمن لم يحصل على تصريح عمل أو اسمه ممنوع أمني:

ثالثًا: رابط تحديث جودة بيانات العمال؛ للحصول على تصاريح عمل:

رابعًا: لمعرفة حالة طلبك لدى وزارة العمل في قطاع غزة هل (معتمد أم لا)، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 
خامسًا: رابط لتعديل رقم الهاتف الخاص بالعمال المسجلين للحصول على تصاريح عمل: اضغط هنا 
ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة الخاصة بتصاريح العمال





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى