اخبار

بالصور: السفير اللوح يستقبل وفدًا قياديًا من حركة فتح بغزة برئاسة أحمد حلس


استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، اليوم الخميس 25 أغسطس 2022، وفد حركة فتح برئاسة مفوض عام التعبئة والتنظيم عضو اللجنة المركزية أحمد حلس وأعضاء الهيئة القيادية وأمناء سر الأقاليم في قطاع غزة .

وفيما يلي نص اللقاء كما وصل “سوا”:

السفير “اللوح” يستقبل وفدًا قياديًا من حركة فتح برئاسة الأخ أحمد حلس

القاهرة- المركز الإعلامي

استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، وفد حركة فتح برئاسة مفوض عام التعبئة والتنظيم عضو اللجنة المركزية الأخ أحمد حلس وحضور أعضاء الهيئة القيادية وأمناء سر الأقاليم في المحافظات الجنوبية .

في مستهل اللقاء رحب السفير دياب اللوح بالزيارة الكريمة، مثمنا دور حركة فتح في كافة المحافظات والأقاليم ومواصلة النضال من أجل حقوق الشعب الفلسطيني بالرغم من التحديات المفروضة على شعبنا وخطورة المرحلة الراهنة .

من جهته ثمن الأخ أحمد حلس الاستقبال الكريم من قبل السفير دياب اللوح ، مثمّنًا جهوده الدؤوبة وجهود السفارة في خدمة المواطن الفلسطيني في شتى القطاعات، ودفاعه المستمر عن المشروع الوطني في كافة المحافل .

جدير بالذكر أن وفد حركة فتح وصل إلى مصر من قطاع غزة وهو في طريقه إلى بيروت، لحضور فعاليات ورشة عمل تنظيمية تنظمها مفوضية التعبئة و التنظيم – الأقاليم الخارجية .

4.jpg

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى