اخبار

الشؤون المدنية بغزة: وصول أكثر 2000 تصريح عمل جديد


 


غزة – المتقدمون

الشؤون المدنية بغزة: وصول 2000 تصريح عمل جديد.

صرح إياد نصر مسؤول الشؤون المدنية بغزة اليوم الثلاثاء 23/8/2022،  وصول 2882 تصريح جدد يتم فرزها حاليا، داخل مقر الشؤون لتسليمها لأصحابها.

وبينت الشؤون المدنية انه سيتم لأول مرة مراجعة ملفات الملف الأمني بين الجانب الفلسطيني و”الإسرائيلي” وسيتم إرسال أول كشف اليوم وفق للأقدمية، حيث هناك 18 ألف تصريح  مرفوض أمني حتى الآن.

وأكد نصر أن آلية عمل المشغل الإسرائيلي مستمرة ولم يتم إيقافها كما يتم النشر.


وأضاف نصر بخصوص ملف لم الشمل جهود كبيرة تم إنجازها وهناك 5 آلاف طلب ننتظر الموافقة عليها من الجانب الاسرائيلي ونتمنى أن ينتهي هذا الملف بشكل كامل.

وأشار نصر أنه كان هناك اجتماع له علاقة بتنقل الطلاب والزوجات المخطوبات تم بين وكيل الوزارة مع الجانب الإسرائيلي وهذا الأمر يتكرر و يتم طرحه بشكل دائم من اجل وضع حلول منطقية والجانب الإسرائيلي يقول قيد الدراسة ونتمنى أن ينتهي ذلك بأسرع وقت.

يُذكر أن هيئة الشؤون المدنية تبذل جهودًا كبيرةً في سبيل التخفيف من معاناة المواطنين بغزة، عبر تسهيل مهمة الحصول على تصاريح للعمل داخل الأراضي المحتلة.

وكان وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، بيني غانتس، أعلن الجمعة، عن زيادة عدد تصاريح العمل لسُكان قطاع غزة 1500 تصريح جديد، وأن إجمالي عدد التصاريح لقطاع غزة بلغت 15,500 تصريح.

وزعم خلال تصريحات صحفية تناقلتها وسائل الإعلام العبرية، أن القرار دخل حيز التنفيذ بعد الأحد الماضي، شريطة استمرار الهدوء في قطاع غزة.

نذكركم بما يلي من الروابط المهمة؛ حتى لا تفقدوا حقوقكم.

– رابط فحص تصاريح العمل في قطاع غزة: اضغط هنا

– رابط تقديم شكوى: اضغط هنا
– لمعرفة حالة طلبك: اضغط هنا

– رابط تحديث جودة بيانات العمال؛ للحصول على تصاريح: اضغط هنا
– رابط لتعديل رقم الهاتف الخاص بالعمال المسجلين للحصول على تصاريح عمل: اضغط هنا

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى