اخبار

تفاصيل لقاء وزير الداخلية الفلسطيني ونظيره التركي في أنقرة


التقى وزير الداخلية الفلسطيني زياد هب الريح، اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022، مع نظيره التركي سليمان صويلو، لبحث آفاق التعاون والعمل المشترك.

جاء ذلك خلال زيارة هب الريح، على رأس وفد من وزارة الداخلية الفلسطينية إلى جمهورية تركيا، وبحضور سفير فلسطين لدى تركيا فائد مصطفى.

وشكر هب الريح، خلال لقائه مع صويلو، الحكومة التركية على دعمها المستمر للقيادة والشعب الفلسطيني، مشدداً على أهمية هذه الزيارة التي تتمثل في متابعة اجراءات تنفيذ الاتفاقيات الثنائية بين البلدين، والاستفادة من التجربة التركية الرائدة في المجالين الأمني والمدني، وتبادل الخبرات والمعلومات بما يساهم بتطوير القدرات لدى الكوادر العاملة في فلسطين، مشيراً لما حققته فلسطين من نقلة نوعية بالانتقال الى النظام البيومتري، وبتوظيف أفضل أدوات الحداثة والتكنولوجيا للوصول الى أفضل الممارسات على كافة الصعد والمستويات.

بدوره عبّر وزير الداخلية التركي عن ترحيبه بالوفد الفلسطيني، مشدداً على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، سيما وزارتيّ الداخلية.

وأكد استعداده لتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بهذه العلاقة ومساعدة الشعب الفلسطيني في استكمال بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

المصدر : وكالة سوا – وفا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى