اخبار

التعليم بغزة: قريبًا هناك دفعات معلمين جديدة مرتبطة بعدد المستقيلين والمعتذرين للوكالة


 


غزة – المتقدمون

صالحية: الدفعة الأولى من الوظائف التعليمية بغزة تُمثل 70 لـ80% من الاحتياج العام

قال مدير عام الشؤون الإدارية في وزارة التربية والتعليم بغزة رائد صالحية: “الدفعة الأولى من الوظائف التعليمية وظيفة معلم حكومة 2022 تمثل ما يقارب 70 إلى 80% من الاحتياج العام”.

وأوضح في تصريح إذاعي لـ”صوت القدس”، رصده موقع المتقدمون، اليوم، أن هناك دفعات أخرى مرتبطة بعدد المستقيلين والمعتذرين للوكالة بدرجة أولى قبل بدأ العام الدراسي.

وتابع “26 اعتذروا عن توقيع عقد وظفية تعليمة عن العام الجاري، وتم إرسال رسائل لبدلائهم ممن عليهم الدور في القائمة التي أعلنتها التعليم”.

وأوضح أن بداية الأسبوع المقبل سيتم التواصل مع أسماء جديدة بديلة عن الموظفين الذين استقالوا من العمل في وزارة التعليم بغزة، لافتاً إلى أنه لم يُعرف بعد الأعداد النهائية للمستقيلين.

وأشار إلى أن العقود أخذت شكل آخر من حيث الإجراءات وتم البدء بالقمسيون، وبذلك تكون الإجراءات متسارعة وجدية للبدء بعام دراسي جديد.

وزارة التربية والتعليم بغزة تعلن أسماء الدفعة الأولى للوظائف التعليمية لوظيفة (معلم جديد) 2022

للاطلاع على الأسماء: اضغط هنا

وبين أن مدة العقد سنة ومن ثم يبدأ بالتثبيت واستخراج الرقم الوظيفي، مضيفًا أن مدة قائمة الانتظار هي لعام واحد، وهناك قوائم للوظائف في وكالة الغوث وهذا يساعد ويعطي فرصة كبيرة جدا لقوائم الانتظار.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى