اخبار

اتحاد المعلمين: البدء بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء خلال فترة قريبة جداً


قال الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات، صباح اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2022، “نحن نتواصل مع كل الأطراف في الحكومة الفلسطينية من أجل إنهاء الأزمة الحالية وبدء افتتاح عام دراسي آمن ومستقر”.

وأضاف ارزيقات في تصريح لإذاعة “صوت فلسطين” تابعته “سوا”، أنه “بالأمس كان هناك اجتماع في وزارة المالية بحضور وزير التربية والتعليم ووزير المالية وماجد الحلو رئيس هيئة التقاعد الفلسطينية وممثل عن مكتب الرئاسة الفلسطينية لانهاء كل حالة الخلاف مع وزارة المالية والبدء بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الصادرة بخصوص المواضيع التي اتفق عليه اتحاد المعلمين ووزارة التربية والتعليم”.

وأشار إلى أن “العمل سيستمر هذا الأسبوع من أجل انهاء إجراءات التنفيذ، وفور الانتهاء سيتم الإعلان عن حل نقاط الخلاف مع المالية وسيصدر بيان من اتحاد المعلمين لشرح تفاصيل كل الإجراءات”.

ولفت ارزيقات إلى ان “اجتماع امس تم خلاله الاتفاق على آليات إجراءات التنفيذ، كما سيتم اليوم البدء بتنفيذ بعض الإجراءات القانونية وتعديل بعض القرارات من أجل تسهيل إجراءات تنفيذها”.

وأكد أنه “سيتم البدء بخطوات التنفيذ خلال الفترة القريبة جداً من اجل أن نصل إلى عام دراسي بتنفيذ كل القرارات التي اتفقنا عليها”.

وشدد ارزيقات على انه عندما يبدأ التنفيذ الفعلي سيتم الإعلان عن ذلك من خلال كتاب رسمي سيصدر للإعلان عن التفاصيل، مشيراً إلى ان “كل ما نريده هو تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ذات الصلة”.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى