اخبار

هيئة التدريب العسكري تفتح باب التسجيل في التجنيد


 


غزة – المتقدمون

متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم فتح التسجيل لدى هيئة التدريب العسكري تفتح باب التجنيد

هيئة التدريب العسكري تفتح باب التجنيد وفقا للشروط التالية

أعلنت هيئة التدريب العسكري، اليوم الأربعاء، عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للالتحاق بالكليات العسكرية الخارجية “دبلوم – ضباط صف” لخريجي الثانوية العامة للعام 2022.

وأشارت الهيئة في بيان لها وصل موقع المتقدمون نسخة منع أن التسجيل يتضمن الشروط التالية: “أن يكون فلسطينيا ويحمل الهوية الفلسطينية، أن يكون أعزب، أن لا يقل طوله عن 172 سم، أن يكون طوله متناسق مع وزنه، أن يكون حسن الهيئة والمظهر، أن يكون لائقا صحيا ويجتاز الفحص الطبي، أن يتمتع بلياقة بدنية عالية، أن يكون حسن السيرة والسلوك وأن لا يكون قد صدر بحقه حكم على خلفية جنائية، أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 65% فما فوق للفرع العلمي والأدبي.

وشددت الهيئة على أنه لن يتم قبول أي طلب إلا من خلال التسجيل الإلكتروني، وسيتم التواصل مع المقبولين الذين تتوفر لديهم الشروط المذكورة.

وأوضحت أنه في حال توفر المنح الدراسية سيتم المباشرة في النظر بالطلبات والترشيح لهذه المنح، مبينة أنه سيتم التواصل والإشعار بقبول الطلبات من خلال الرسائل النصية.

ولفتت إلى أن التسجيل بطلب الالتحاق لا يعني القبول حيث سيخضع المتقدمين للاختبارات تنافسية وفق المعايير المعتمدة.

وتابعت: “على من تنطبق عليه الشروط السابقة ويرغب في التسجيل تعبئة البيانات المطلوبة عن طريق الدخول للرابط التالي: اضغط هنا


والذي سيتم تفعيله صبيحة اليوم الأربعاء وينتهي مساء يوم الجمعة الموافق 19 من الشهر الجاري”.


تصفح عشرات الوظائف والمنح على موقع المتقدمون، على الرابط التالي: اضغط هنا

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى