اخبار

سيرينا وليامز تكشف عن قرار حاسم في حياتها


أعلنت اللاعبة المخضرمة سيرينا وليامز اليوم الثلاثاء أنها “ستبتعد” عن التنس،  إلى اعتزال اللعبة التي سيطرت عليها لسنوات وحصدت فيها 23 لقبا في منافسات الفردي بالبطولات الأربع الكبرى.

وقالت سيرينا في مقالة بمجلة “فوج”: “لم أحب أبدا كلمة الاعتزال. لا تبدو أنها كلمة حديثة بالنسبة لي. كنت أفكر في ذلك بطريقة انتقالية لكني أردت أن أكون حساسة بخصوص استخدام الكلمة، وهي ما تعني شيئا استثنائيا ومهما لمجموعة من الناس”.

وأضافت اللاعبة: “ربما تكون أفضل كلمة لوصف ما أنا عليه هو الابتعاد. أنا هنا لأبلغكم أني سأبتعد عن التنس، والاقتراب من أشياء أخرى أهم بالنسبة لي”.

وتابعت سيرينا:  “منذ سنوات قليلة أطلقت شركة الاستثمار سيرينا فينتشرز، وبعد ذلك بفترة قصيرة أسست أسرتي وأريد أن تكبر هذه العائلة”.

وكتبت سيرينا في وقت لاحق على إنستغرام إنه حان الوقت لكي تتحرك في “اتجاه مختلف”.
وأضافت: “يكون من الصعب دائما عندما تحب شيئا بشدة”.

وتابعت اللاعبة الأمريكية: “يا إلهي فأنا أستمتع بالتنس لكن الآن فقد بدأ العد التنازلي. أحتاج إلى التركيز على كوني أما وعلى أهدافي النفسية وأن أكتشف أخيرا سيرينا المختلفة لكنها المتحمسة أيضا. سأستمتع بذلك في الأسابيع القليلة المقبلة”.

وخاضت سيرينا أمس الاثنين، مباراتها الثانية فقط في الفردي منذ بطولة ويمبلدون في حزيران/يونيو، بعد غياب عام واحد عن المسابقات، حيث تمكنت من الفوز على الإسبانية نوريا باريزاس دياز لتبلغ الدور الثاني في بطولة تورونتو المفتوحة.

وفازت اللاعبة البالغ عمرها 40 عاما بلقبها الأخير في البطولات الكبرى في 2017، وكانت تتطلع لحصد لقبها 24 لتعادل رقم الأسطورة مارجريت كورت صاحبة الرقم القياسي.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى