التخطي إلى المحتوى

ظهور مصدر مقرب من محمد عبد المنصف ، حارس مرمى الزمالك السابق ، يعبر عن دهشته من إصابته نتيجة أخر تسديدة أسامة نبيه ، مهاجم الفريق السابق وغزل المحلة ، في كأس مصر 2002 ، والذي قال أسامة نبيه: لعبت ضد الزمالك مع المحلة بدور في نصف النهائي “. لقد أتيحت لي الكأس فرصًا للتسجيل في الشبكة ، لكن قلبي لم يتطوع لي للتسجيل في الشبكة ، وكشفت عن أن لدي فرصة للتسجيل بهدف الزمالك ، فقلت لإبراهيم حسن بأن يبعدها لذلك لعدم التسجيل في شبكة الفريق الأبيض.
واصل مصدر مقرب من عبد المنصف ، أن أسامة نبيه لم يكن ينوي أن يفوت الزمالك كما قال في تصريحاته ، لكن إحدى ضربات تسديداته تسببت في تعرض “أوسة ” العضلة الضامة ، ثم أخذه إبراهيم حسن بعد المباراة للدكتور مجدي عبد العزيز لمعالجته من الإصابة وغاب عنها لفترة طويلة ، وشارك عبد الواحد السيد في نهائي الكأس ، بدلاً من إصابة أسامة نبيه وحالة من الاستياء داخل أسوار نادي غزل المحلة بعد تصريحات أسامة نبيه أكد خلالها رفضه التسجيل في شباك الزمالك خلال فترة إعارته للمحلة يث تم عقد اجتماع مجلس إدارة عبر الهاتف قبل انعقاد المجلس رسمياً.

علم أن دائرة غزل المحلة تعد بيانا للرد على أسامة نبيه وتوضيح رأي النادي في الرأي العام. كما يتم إعداد الأموال والرواتب التي حصل عليها أسامة نبيه أثناء لعبه لغزل المحلة تمهيدا لمقاضاته والمطالبة بتعويضات كبيرة
وقال أسامة نبيه في تصريحات لوسائل الإعلام لسيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورت “لعبت ضد الزمالك مع غزل المحلة في نصف نهائي الكأس وأتيحت لي الفرصة للتسجيل في الشباك لكن قلبي لم يجبرني على يسجل في الشباك ، ويكشف لي أن لدي فرصة للتسجيل في مرمى الزمالك ، فقلت لإبراهيم حسن ، أبعدها حتى لا أسجل في شباك الفريق الأبيض وأكدت أن عقد الزمالك مع توأمي حسام وإبراهيم خلقت حالة من التأهب بين جميع لاعبي الزمالك لإثبات أنهم الأفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *