تكنولوجيا

صرّح والد إيلون ماسك أنّه ليس فخورًا بابنه فهو سمين تأخر في إنجاز الكثير! – أراجيك


قال إيرول ماسك والد أغنى رجل في العالم إيلون ماسك أنه ليس فخورًا بابنه، كما أنه لا يدعمه بأي شكل من الأشكال لدرجة أنه لا يقود سيارة تسلا، وقد كانت تلك التصريحات خلال برنامج “كايل وجاكي أو” على الإذاعة الأسترالية الذي حل والد إيلون ماسك ضيفًا عليه صباح يوم الإثنين.

فحين سأل أحد المضيفين إيرول ماسك صاحب الـ76 عام، قائلًا: “ابنك عبقري، وحقق الكثير من الأشياء، ويمتلك الكثير من المال، فهل أنت فخور به؟”، كانت إجابة الأب مثيرة للجدل، حيث قال إنه ليس فخورًا به.

وأضاف إيرول خلال البرنامج الذي استمر لمدة 20 دقيقة: “أن عائلة ماسك كانت تفعل الكثير من الأشياء لفترة طويلة وليس الأمر كما لو أننا بدأنا فجأة في فعل إنجاز ما”.

وأشار إلى أنه سافر مع أولاده إيلون وكيمبال وتوسكا إلى أماكن مثل الصين والأمازون عندما كانوا أطفالًا. قائلًا: “لقد رأوا الكثير من الأشياء، وقمنا بالكثير من الأشياء معًا”.

وأوضح والد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا سبب عدم رضاه عن ابنه، قائلًا: أن إيلون تجاوز علامة ما اعتبره نجاحًا. وأن نجله الملياردير ليس سعيدًا بقدر ما يمكن أن يكون بالرغم من نجاحه، الأمر الذي يجعله يشعر بأنه محبط من تقدم نجله.

كما علق إيرول على صور ظهر فيها إيلون بملابس الاستحمام أثناء قضائه إجازة في اليونان، فقال أن ابنه بدين، واستطرد: “يتمتع إيلون ببنية قوية للغاية، لكنه يأكل بشكل سيء”، ثم حثه على تناول منتج لإنقاص الوزن.

ومن جهة أخرى أشاد إيرول ماسك بابنه الثاني كيمبال، المؤسس المشارك لسلسلة مطاعم The Kitchen Restaurant Group، والذي يمتلك ثروة صافية تقدر بـ700 مليون دولار وفقًا  لـفوربس، حيث قال: ” كيمبال تمكن من تحقيق التوازن بين مصالح العمل مع الحفاظ على علاقة صحية مع زوجته كريستينا.. تمكن كيمبال من العثور على فتاة متعلمة، أعتقد أنها حاصلة على درجة الماجستير.. لقد تزوجا الآن، وهي تذهب معه إلى كل مكان.. لكنني قلق للغاية على إيلون لأنه لم يفعل ذلك”.

وخلال هذا الحديث الذي لم يخل من اللوم والنصائح، قال والد أغنى رجل في العالم: “يبلغ إيلون من العمر 50 عامًا الآن، وما زلت أفكر فيه كطفل صغير”.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى