تكنولوجيا

بعد أن بلغ سعر الطاولة في حفلها $1800…منع صباح عبيد لهيفاء وهبي من الغناء يعود إلى الذاكرة – أراجيك


تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التحضيرات لحفلها الغنائي المقرر في الخامس من شهر آب القادم، في مدينة العملين الجديدة المصرية، في وقت وصلت أسعار التذاكر لأرقام قياسية، نظرًا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها الفنانة اللبنانية في العالم العربي.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن ثمن التذكرة للفئة الأولى بحفلة هيفاء وهبي بلغ 950 جنيهًا، أي نحو 50 دولار أميركي، بينما بلغ سعر التذكرة للفئة الثانية وهي عبارة عن طاولة لأربعة أشخاص 8000 جنيه أي نحو 421 دولار، والثالثة 15 ألف جنيه لطاولة تضم ستة افراد، أي نحو 790 دولار، بينما بلغت الرابعة لطاولة من ثمانية أشخاص 35 ألف جنيه أي 1800 دولار تقريبًا.

وأكدت وسائل الإعلام المصرية، أن حضور حفلة هيفاء وهبي، متاح فقط للكبار دون الأطفال والأشخاص تحت سن الـ17 عامًا، ويتبدأ فعاليات الحفل عند الساعة الـ11 والنصف من مساء يوم الخامس من آب القادم.

حفلة هيفاء وهبي التي تأتي بالتزامن مع حفلات صيف 2022، جاءت بعد تحقيق أغنيتها الأخيرة “تيجي” نجاحًا كبيرًا، حيث تخطى عدد مشاهداتها منذ طرحها في يوتيوب في عطلة عيد الأضحى مؤخرًا، حاجز الـ12 مليون مشاهدة.

ومع تداول أخبار حفلة هيفاء وهبي في الشارع المصري، أعاد ناشطون التذكير بأن هيفاء وهبي كانت من ضمن الفنانات الممنوعات من الغناء في سوريا، إلى جانب الفنانة المصرية روبي واللبنانية إليسا، حين كان الفنان السوري الراحل، صباح عبيد نقيبًا للفنانين السوريين، حيث أصدر قرار بمنعهن من الغناء بداعي وضع حد للتلوث الأخلاقي والحفاظ على الهوية البصرية الفنية.

قرار المنع صدر خلال عام 2007، وحينها كان من المقرر أن تشارك هيفاء وهبي في مهرجان المحبة السنوي الذي كان يقام في اللاذقية خلال شهر آب من كل عام، إلا أنها لم تشارك فيه حينها رغم نفيها آنذاك لخبر منعها من الغناء في سوريا.

يذكر أن موسم صيف 2022 كان عامرًا بحفلات الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي التي تنقلت بين عدة دول وأحيت العديد من الحفلات الناجحة، فهي تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة سواء داخل العالم العربي أو خارجه



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى