منوعات

أصبح البرتغالي روي فيتوريا رسميًا في منتخب مصر


البرتغالي روي فيتوريا ، المدرب البرتغالي الذي ظل بدون ناد منذ تركه قيادة سبارتاك موسكو في ديسمبر ، يواجه تحديًا جديدًا: لقد أصبح للتو مدربًا رسميًا لمصر ، مما يؤكد الأخبار التي نشرتها مؤخرًا O JOGO. شغل المنصب حتى وقت قريب من قبل كارلوس كيروش.

وقع المدرب البرتغالي روي فيتوريا لمدة أربع سنوات وسيحصل على راتب سنوي يبلغ حوالي 2.5 مليون يورو سنويًا.

روي فيتوريا ، 52 عاما ، درب سبارتاك موسكو ، النصر ، بنفيكا ، ف. غيماريش ، باكوس دي فيريرا ، فاطمة وفيلافرانكوينسي.

روي فيتوريا هو مدرب منتخب مصر الجديد. جاء الإعلان رسميًا في نهاية ليلة الاثنين ، عبر شبكات التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

ووقع المدرب الذي كان بلا ناد منذ رحيله عن سبارتاك موسكو عقدا ساري المفعول للأربع سنوات المقبلة ويخلف إيهاب جلال الذي اختير بعد رحيل كارلوس كيروش.

هذه هي المرة الأولى التي يدرب فيها اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا منتخبًا وطنيًا. فشلت مصر في التأهل لكأس العالم بعد سقوطها أمام السنغال ( 1-0 ) ، الخصم نفسه الذي خسرته في نهائي النسخة الأخيرة لكأس إفريقيا للأمم ( 0-0 (4-2) ).

وما زال الغموض يفرض نفسه على ملف مدرب المنتخب الوطني الذي من المقرر أن يتولى مسؤولية المدرب السابق إيهاب جلال الذي أقيل بعد خسارة الفراعنة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد في الثاني. جولة تصفيات أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار ، ثم الخسارة من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي أقيمت في العاصمة سيول.

خلف الكواليس ، تعثرت المفاوضات مع روي فيتوريا

مع تعثر المفاوضات مع البرتغالي روي فيتوريا لتولي قيادة الفراعنة بعد أن اقترب من تولي المهمة ، أصبح المشجعون يتساءلون من هو الشخص المجهول وراء رفض فيتوريا تدريب المنتخب؟

كشف مصدر في اتحاد الكرة لـ “الوطن سبورت” أنه رغم ما تردد عن بعض تدخلات المدرب السابق كارلوس كيروش ، لنصح المدربين بعدم تولي القيادة الفنية لفريق الفراعنة ، إلا أن مجلس جباليا ليس لديه دليل واضح على ذلك. الذي – التي.

كارلوس كيروش ، المدرب السابق لمنتخب مصر

أسباب توقف المفاوضات مع روي فيتوريا

وأشار المصدر إلى أنه بسبب تعثر المفاوضات مع روي فيتوريا ، حتى الآن ، إصراره على وجود مدرب جديد لحارس المرمى في جهازه المساعد ، فيما يفضل مجلس جباليا استمرار عصام الحضري في هذا المنصب ، بالإضافة إلى تلقي عرض حديث من الشباب السعودي.

المدرب البرتغالي روي فيتوريا
المدرب البرتغالي روي فيتوريا

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراتي مالاوي ، سبتمبر المقبل ، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ، ثم يسعى مجلس جبالة لإنهاء هذا الملف في أسرع وقت ممكن.

المصدر / ojogo.pt





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى