اخبار

وزارة التربية والتعليم: تعلن عن موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين والآلية المتبعة


 


غزة – المتقدمون

أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، اليوم الإثنين 25 يوليو 2022، موعد إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين.

وقال اشتية خلال افتتاح الجلسة الأسبوعية للحكومة الفلسطينية، “يوم السبت القادم الموافق 30 يوليو 2022، سوف تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج امتحان الثانوية العامة لهذا العام”.

رابط فحص نتائج الثانوية العامة (توجيهي)، بالأسماء، وكشف الدرجات، احتفظ به ليوم النتائج: اضغط هنا

وبدورها أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي أنها ستعلن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 يوم السبت المقبل الموافق 30 /7 /2022 الساعة التاسعة صباحاً.

وأكدت الوزارة أنها أنهت كافة الاستعدادات لإعلان النتائج متمنية النجاح والتفوق والتميز لجميع الطلبة، ومبينةً أنه يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال موقع الوزارة.

وأشارت إلى أنهم يتابعون الوضع ساعة بساعة، مبينةً أن الآلية تشبه العام الماضي حيث سيكون هناك موقع خاص للوزارة من هنا سيتم إدخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة ومعدله وكشف العلامات.

وفيما يتعلق بطبيعة النتائج هذا العام، أوضحت أن النتائج حسب المؤشرات، مطمئنة، وتتشابه تقريبًا مع الأعوام الماضية، موضحةً أنهم بمجرد الإعلان عن النتائج سيتم البدء بالتحضير للدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة والتي ستبدأ في 8 أغسطس المقبل.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى