منوعات

التوحد قصاصة فنية


بالعربي / سواء كنت بحاجة إلى صورة مثالية لتزيين القرطاسية أو ترغب في تحسين مشروع آخر برسومات مناسبة ، فإن قصاصة التوحد الفنية تعد حلاً رائعًا. يمكنك استخدام هذه الصور المجانية بعدة طرق ممتعة لمشاركة وجهات نظرك حول التوحد وتعزيز الوعي والقبول.

الحرة التوحد قصاصة فنية

لاستخدام هذه الصور ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على الصورة التي تريدها وحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إضافته إلى المستند الذي تختاره وتغيير حجمه ليلائم احتياجات مشروعك.

الوعي والقبول
التوحد المرسومة

أفكار لاستخدام صور التوحد

أحد الأشياء التي تجعل القصاصات الفنية رائعة هو تنوعها. يمكنك استخدام هذه الصور لتزيين أي شيء تقريبًا. ضع في اعتبارك بعض هذه الأفكار الممتعة:

  • استخدم القصاصات الفنية لإضافة تأثير مرئي للكتيبات والنشرات الإخبارية المتعلقة بمجموعة أو منظمة توحد مجتمعية. إذا كنت تستخدم نفس الصور في منتجاتك الورقية ، فيمكنك إنشاء مظهر متماسك.
  • إذا كان لديك فصل دراسي لذوي الاحتياجات الخاصة ، فاستخدم الصور الموجودة في الدروس والنشرات الإخبارية للآباء.
  • قم بعمل ملصقات عن طريق طباعة صور القصاصات الفنية على ملصقات لاصقة بالحجم الذي تريده. يمكنك العثور عليها في أي متجر للأدوات المكتبية.
  • استخدم الصور لتحسين سجل القصاصات الرقمي عن الفرد المصاب بالتوخد.
  • قم بعمل بطاقات هدايا لإرفاقها بهدايا الفصل الدراسي أو جوائز الباب في حملة لجمع التبرعات.

المزيد من القصاصات الفنية المتعلقة بالتوحد

إذا كنت لا تزال تبحث عن الرسم المثالي ، فيمكنك العثور على قصاصات فنية للتوحد على عدد من مواقع الويب. جرب أحد هذه الخيارات الرائعة:

  • Clipart Mountain – يقدم هذا الموقع الكثير من الصور الرائعة المتعلقة بالتوحد ، بما في ذلك الشرائط وقطع الألغاز والرسومات مع الأقوال. الصور مجانية للاستخدام الشخصي.
  • المدرسون يدفعون للمعلمين – ستجد هنا مجموعة من عناوين القصاصات الفنية المرسومة يدويًا والمتعلقة بالتوحد. إنها مصممة للاستخدام مع المواد الثابتة والمواد الدراسية ، وهي مجانية الاستخدام.
  • تصميم Raven Muse – يقدم هذا الموقع صور قصاصات فنية مجانية لأشرطة ، ولافتات قطع الألغاز ، وحقائق عن التوخد ، والمزيد. الصور المجانية منخفضة الدقة ، ولكن يمكنك شراء نسخ ذات دقة أعلى من خلال الاتصال بالفنان.
  • Child-Autism-Parent-Cafe.com – هنا ، يمكنك تنزيل رسومات مجانية ، تركز في الغالب على الوعي بالتوحد. يمكنك أيضًا الحصول على قصاصة فنية وامضة لاستخدامها على موقع الويب الخاص بك.
  • Magicmaker-Scraps.com – يقدم موقع سكرابوكينغ هذا مجموعة من رسومات الأبطال الخارقين المصابين بالتوخد. تتضمن الصور أطفالًا يعانون من شرائط وألغاز توحد ، بالإضافة إلى الكثير من الشعارات الرائعة. يتم بيعها مقابل دولار واحد.

الصور تضيف القوة

في بعض الأحيان ، يمكن أن تجعل الصورة الصحيحة رسالتك أكثر قوة. سواء كنت والدًا أو معلمًا أو معالجًا أو مجرد مدافع عن قبول التوحد ، ستجد أن القصاصات الفنية يمكن أن تحدث ثورة في الطريقة التي يرى بها الناس تواصلك. استمتع باستخدام هذه الصور الملونة!



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى