منوعات

طريقة تطبيق كحل سائل للعين


بالعربي/ إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر مكياج عيون القطة كحل سائل أو ترغبين فقط في الحصول على مظهر محدد طويل الأمد ، فأنت تريدين إتقان فن وضع محدد العيون السائل ؛ يمكن أن تسفر عن نتائج رائعة حقًا.

تطبيق نصائح كحل سائل

هناك شيء مثير لا يمكن إنكاره حول محدد العيون السائل. يلفت التقليب الرزين في نهاية خط القطط الكلاسيكي الانتباه إلى رموش الضرب مع الحفاظ على أسلوب مكياج نظيف وأنثوي. بالنسبة لبعض النساء ، يعد فن وضع محدد العيون السائل جزءًا من روتينهن اليومي ، بينما يخجل البعض الآخر من المنتج تمامًا بسبب مخاوف التطبيق.

إذا كنت ترغب دائمًا في تجربة كحل العيون السائل ، فلا تخف! يكون التطبيق بسيطًا بمجرد أن تعتاد على العصا واتساق الصيغة التي اخترتها. امض قدمًا وخرج من روتين قلم الرصاص واستلهم من نصائح التطبيق التالية.

  • تحضير اللوحة: بغض النظر عن تركيبة محدد العيون التي تستخدمها ، فأنت تريد التأكد من أن الجفن مُجهز جيدًا قبل التطبيق. لتطبيق كحل سائل نظيف ، ضعي المرطب على بشرة نظيفة وضعي الكونسيلر أو كريم الأساس حسب الحاجة. سيحدد التطبيق الناعم لبودرة الوجه تغطيتك مع توفير لمسة نهائية غير لامعة.

بعد ذلك ، ضعي ظل عينيك حسب الرغبة. ضع في اعتبارك أنه يمكن الحصول على مظهر مدخن مثير باستخدام محدد العيون السائل إذا كان مقترنًا بالعين الفحمية الداكنة. اقضِ بعض الوقت في تطبيق الظلال بشكل لا تشوبه شائبة. بمجرد أن تقومي بوضع الآيلاينر السائل ، سترغبين في القيام بذلك!

  • رموش الضفيرة: بمجرد تهيئة منطقة العين ، امض قدمًا وقم بلف الرموش. ماسكارا التي ستتبع مباشرة تطبيق لاينر السائل.
  • التطبيق: لتطبيق البطانة السائلة ، قف بالقرب من المرآة قدر الإمكان وارفع زاوية العين برفق. ارسمي خطًا رفيعًا أقرب ما يكون إلى خط رموشك. عندما تقترب من نهاية الجفن العلوي ، ارسم مسحًا للأعلى لإضافة شد فوري للعين وجاذبية جنسية. بمجرد رسم الخط الأولي ، يمكنك زيادة سمك التطبيق حسب الرغبة.
  • التنظيف: من المؤكد أن لديك القليل من اللطخات عندما تعتاد على تطبيق محدد العيون السائل. احتفظ بقطعة قطن ومزيل مكياج العيون في متناول اليد لإصلاحات سريعة.
  • تطبيق الماسكارا: ضعي طبقتين إلى ثلاث طبقات من الماسكارا السوداء لإضافة لمسة نهائية براقة إلى أسلوب مكياجك.

خلق العديد من الإطلالات

في حين أن الوجه التقليدي للآيلاينر السائل يجلب إلى الأذهان ليلة المواعيد والمظهر المثير ، فلا داعي للحد من محدد العيون السائل على ارتداء المساء. للبطانة السائلة فوائد عديدة منها:

  • لباس طويل
  • أقل تلطيخ
  • خطوط نظيفة
  • لون مشبع

إذا وجدت أن محدد العيون البني الخاص بك يتلاشى ويذوب في منتصف النهار ، فقط لتلاحظ تلطخًا فوضويًا بحلول الساعة 5:00 ، فقد يكون الوقت قد حان للانتقال إلى خط سائل مقاوم للتلطخ. يوفر محدد العيون السائل حافة نظيفة وعصرية مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي والأنثوي. ما لم تقم بإقران محدد العيون السائل الخاص بك مع الظلال الدخانية المسائية ، فهو مناسب تمامًا للارتداء أثناء النهار ، خاصة عند ارتدائه مع أحمر الخدود الناعم وملمع الشفاه. يستمر ظل العيون المحايد أو الأبيض في تنعيم حافة الخط السائل.

بالنسبة لمن ترتدي الماكياج المرحة ، هناك الكثير من الفوط السائلة المبهرة في السوق بتركيبات وظلال احتفالية. يمكن للألوان الجريئة والصيغ البراقة أن تبرز خطًا سائلًا بسيطًا ، لذا ابحث عن متجر مستحضرات التجميل المفضل لديك أو منضدة مستحضرات التجميل للحصول على الكثير من الأفكار الملونة والمشرقة.

تعلم أن تحب لاينر

بمجرد أن تتقن تطبيق محدد العيون السائل ، فمن المؤكد أنك ستنضم إلى صفوف العديد من النساء اللواتي يفضلن الصيغة على أنواع الكيك والقلم الرصاص. إذا كنت لا تزال تعطي الحذاء للبطانة السائلة ، فهناك الكثير من البدائل التي توفر تركيبات مقاومة للتآكل والتلطخ لفترة طويلة في مجموعة متنوعة من الألوان الجريئة والعصرية. يُقصد بالمكياج أن يكون ممتعًا ، لذا احرصي على تجربة جميع أنواع التركيبات السائلة أو القلمية واللعب بها حتى تجدي المنتج الذي تحبينه!

المصدر/ lovetoknow.comالمترجم/barabic.com



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى