منوعات

مسابقة ملكة جمال الأعمال


بالعربي/ تعتبر فرصة الأداء في مسابقة ملكة جمال الأعمال  بمثابة حلم للعديد من الفتيات الصغيرات والنساء الأكبر سناً على حد سواء.

في عالم اليوم الصحيح سياسيًا ، تطور نظام مسابقة ملكة الجمال ليكون أكثر بكثير من مجرد مظهر جميل. يتطلب الأمر موهبة حقيقية وتعليمًا وجمالًا للحصول على تاج في أي مسابقة جمال.

مسابقات الجمال

مسابقة ملكة جمال الأعمال هي شركة كبيرة تقدم مجموعة من الرعاة والمشاركين. في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، هناك أكثر من 35000 مسابقة ملكة مختلفة على المستوى المحلي والولائي والوطني ، وأكثر من ذلك في الساحة الدولية. عدد المتسابقين في نطاق الثلاثة ملايين زائد وأكثر من نصفهم من الأطفال.

في عالم المسابقة ، يُعرف التدريب باسم “برامج تنمية الشباب”. مع وجود مسابقات مختلفة متاحة لمجموعة من الأعمار ، يبدأ العديد من الآباء الطموحين في تدريب أطفالهم على نظام المسابقة في سن مبكرة.

رابطة المسابقة الدولية:

نظرًا للنمو القوي لبرامج مسابقة ملكة الجمال على مدار القرن الماضي ، تم إنشاء وكالة مراقبة في أوائل التسعينيات. تُعرف باسم رابطة المسابقة الدولية (IPA) ، وهي مسؤولة عن ضمان الجودة بين ملكات الجمال في جميع الأنواع والمناطق. يديرون البرامج الرئيسية التالية:

إذا تمت الموافقة على مسابقة ملكة جمال محلية من قبل IPA ، فهذه علامة آمنة على أنهم صادقون ويؤدون مسابقتهم بنزاهة.

ملكة جمال أمريكا ملكة جمال

ملكة جمال أمريكا هي جمال كل ملكات الجمال. أقدم وأشهر هذه المسابقة ، بدأت في عام 1921. ويتبعها حاليًا حشد كبير من المشاهدين والتلفزيون ، تقدم المسابقة وحدها بعضًا من أفضل الشابات الأمريكيات.

فاز المتسابقون بقائمة طويلة من المسابقات قبل ظهورهم لأول مرة في أتلانتيك سيتي في سبتمبر من كل عام لحضور مسابقة ملكة جمال أمريكا الرسمية. بدءًا من المستوى المحلي ثم الانتقال إلى الولاية ، يتنافس الفائزون للحصول على فرصة لارتداء تاج الملكة. بعد تتويجه من قبل لجنة من الحكام ، ينتقل الفائز إلى عام حافل بالظهور العام والسفر. كل ذلك لتحقيق مكاسب معينة مع إمكانات المنح الدراسية وفرص التلفزيون وبعض المكافآت المستقبلية.

المواكب الشعبية الأخرى

بالإضافة إلى ملكة جمال أمريكا ، هناك نظامان رئيسيان آخران للمسابقة:

  • ملكة جمال الكون – بدءًا من المستوى المحلي ، تتقدم النساء إلى لقب وطني ، ثم يتنافسن على تتويج بلدهن بلقب ملكة جمال الكون.
  • ملكة جمال العالم – من المواكب المحلية إلى اللقب الوطني النهائي ، تُمنح ملكة جمال العالم لمن فاز بها جميعًا.

ملكات تحت عنوان:

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من مسابقات ملكات الجمال المترجمة الأصغر ، وعادة ما يكون لها طابع معين. اعتمادًا على مهاراتك أو عمرك أو عرقك ، هناك بالتأكيد مسابقة ملكة تتناسب معها ، بعض الأمثلة:

  • مسابقة ملكة جمال أمريكا السوداء
  • السيدة أمريكا للمتزوجة
  • ملكة جمال Teen لمن هم أقل من 18 عامًا
  • ملكة جمال وول
  • مسابقة سندريلا
  • السيدة سينيور

النقاد:

نظرًا لتغير أدوار المرأة في الأسرة ومكان العمل على مر العقود ، فقد تغيرت أيضًا معايير التحكيم لمسابقات ملكات الجمال. لطالما ادعى النقاد أن المسابقات هي ببساطة مسابقات مشجعة تستند فقط إلى جماليات المرأة والصلات الأسرية. هل النساء ببساطة متشابهات أم أن مسابقة ملكة الجمال تظهر الفردية؟ تختلف الإجابة على هذا السؤال بناءً على من تسأل ، ولكن بالتأكيد قطعت مسابقة ملكة الجمال اليوم شوطًا طويلاً من مسابقة جمال بسيطة.

المصدر/ lovetoknow.comالمترجم/barabic.com



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى