منوعات

مراجعة كلينيك ماسكارا


بالعربي/ مع طلبي الأخير من منتجات كلينيك ماسكارا ، أرسلوا عينة مجانية من ماسكارا High Impact Mascara ، وهي مثالية لمراجعة Clinique Mascara.

وصف ماسكارا هاي إمباكت كلينيك

بناءً على الادعاءات الإعلانية ، تم تصميم ماسكارا Clinique لزيادة الحجم الكلي لرموشك. اللون مكثف بشكل خاص لإضفاء المزيد من التأثيرات الأكثر جرأة. على الرغم من أنها توصي بإزالة الماسكارا بمذيب مكياج العيون ، إلا أنها لا تعلن عن أي تلطخ أو عناصر مقاومة للماء.

على مقياس ماسكارا Clinique ، تعد الماسكارا High Impact هي الأكثر دراماتيكية التي تقدمها. من بين جميع أنواع الماسكارا السبعة التي يبيعونها ، هذا هو النوع الذي يقدم أطول وأسمك الرموش ، بعيدًا عن مظهر الرموش الطبيعي.

مراجعة كلينيك ماسكارا

بالنسبة لمراجعة Clinique Mascara ، قمت بالتبديل من الماسكارا المعتادة لمدة أسبوع لإعطاء Clinique High Impact الدراسة الكاملة. بعد انتهاء الأسبوع ، لم أعود إلى الماسكارا القديمة – لقد كنت مدمنًا على High Impact.

نظرًا لكوني شخصًا يتمتع عادةً بمكياج طبيعي أكثر ، فقد فوجئت بمدى إعجابي بالتأثير العالي. فيما يلي ملخص لتجربتي خلال أسبوع مراجعة ماسكارا Clinique من LoveToKnow:

  • مع هذه الماسكارا الناعمة ذات الحجم الكبير ، تمريرة سريعة واحدة ويمكنني الحصول على رموش جميلة على الفور.
  • على الرغم من أنها ليست مصممة لتكون مقاومة للماء ، إلا أن هذه الماسكارا تفوقت على أي علامة تجارية أخرى في الحفاظ على قوتها. حتى بعد يوم طويل متعب مع احتكاك مؤلم بالعيون ، لم تنزف هذه الماسكارا.
  • كانت الفرشاة رفيعة وطويلة ، مما سمح لي بتغطية رموشي العلوية بسهولة بضربتي ضربات وما زلت أضع رموشي السفلية الرقيقة برفق.

استنتاج

بعد استخدام ماسكارا Clinique الآن لأكثر من شهر ، ما زلت ليس لدي أي شكوى على الإطلاق. كمنتج من Clinique ، فإن ماسكارا High Impact هي على الجانب المرتفع من متوسط ​​السعر ، 13.50 دولارًا للأنبوب على موقع الويب الخاص بهم . كما أنه متوفر باللون الأسود أو الأسود / البني فقط. لقد اختبرت اللون الأسود ، والذي كان جيدًا حتى بالنسبة لبشرتي الفاتحة.

المصدر/ lovetoknow.comالمترجم/barabic.com



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى