التخطي إلى المحتوى

في هجوم مفاجيء من الكابتن رضا عبد العال على الأهلى المصري قال في تصريحات إعلامية أن النادي الأهلي لم يقدر أي لاعب انضم لصفوفه قادمًا من نادي الزمالك وحسب قوله فإن رضا عبد العال تساءل لماذا يرفض الأهلى تواجد اللاعب صالح جمعة واللاعب حسين السيد؟؟ّ!!

 

ورغم وضوح أسباب عدم رغبة الأهلي في وجود صالح جمعة بين صفوفه للجميع وفيما يخص اللاعب حسين السيد بالبحث له عن عقد إعارة ولكن رضا عبد العال استمر في هجومه غير المبرر على القلعة الحمراء.

 

وفي تسارع للأحداث وكرد فعل قام الأستاذ إبراهيم المنيسي مقدم برنامج ( ملك وكتابة ) بالرد على تصريحات الكابتن رضا عبد العال وأذاع تصريحات سابقة للاعب طارق السعيد والذي جاء إلى الأهلي من الزمالك ولعب مع الأهلي كأس العالم للأندية وامتدح السعيد في تصريحاته الفترة التي قضاها بين جدران النادي الأهلي وتحقيقه للمركز الثالث في كأس العالم للأندية في اليابان وهي البطولة التي لم يلعب فيها في الزمالك ولم يشارك فيها الزمالك حتى الآن .

 

وأضاف السعيد أنه حينما قرر الإعتزال أراد أن يختم حياته الكروية في صفوف المارد الأحمر كدليل على تقديره لما لاقاه من إحترام متبادل في فترة وجوده في الشياطين الحمر رغم وجود أكثر من عروض من أكثر من نادي له في ذلك الوقت وأكد السعيد أنه لم يشعر بالترابط الأسري بين اللاعبين إلا داخل النادي الأهلي وأن هذه من أسرار نجاح القلعة الحمراء وتحقيقه للبطولات المختلفة.

 

وعرض المنيسي كذلك تصريحات لنجوم آخرين لعبوا للأهلي وانضموا له وقدموا له من نادي الزمالك ومنهم هاني العجيزي ومعتز اينو ونادر السيد وغيرهم واستنكر بشدة ما قاله رضا عبد العال وإتفق معه المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *