منوعات

مروة راتب تستعرض حراستها الخاصة بعد ملاحقة شهاب ملح لها -فيديو


استعرضت الفاشينيستا مروة راتب في مقطع فيديو الحراس الشخصيين لها بعد الموقف الغريب الذي تعرضت له من أيام بسبب شهاب ملح، أثناء تجولها في أحد شوارع تركيا. وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” وهي تتجول في شوارع تركيا وجوارها رجلين من الحرس وهي تتوسطهما، ويأتي إليها المارة للتصوير معها.

وربما استعانت مروة راتب بخدمات الحراسة الشخصية عقب لقاء مشهور سناب شات شهاب ملح الثلاثاء الماضي، ومحاولة اعتراض الأخير لها وفرض عليها قبول اعتذاره. نشرت صفحات على “إنستقرام” مهتمة بأخبار المشاهير فيديو لشهاب ملح وهو يفاجئ مروة راتب أثناء تجولها في أحد شوارع تركيا، وشهاب يستوقفها وهو يحمل باقة ورود حمراء، ويسعى خلفها للاعتذار لها عن سخريته منها في الفترة الماضية.

شهاب ملح يعتذر لمروة راتب

ووجه شهاب ملح إساءة إلى مروة راتب تتلخص في السخرية من مظهرها وتقليدها في مقاطع فيديو على “سناب شات”، أكثر من مرة، ويعلن بعدها الاعتذار لكنه يعاود السخرية.

وفي الفيديو الأخير الذي جمعهما، رفضت مروة راتب التصوير وطلبت من المصور أن يتوقف، لكن شهاب أصر وعاد مرة أخرى واعتذار لها، إلا أن مروة راتب تمسكت برأيها وقالت: “لا تصور لو سمحت”، ورد شهاب عليها “اسمعيني شوية”. وكانت مروة راتب مستاءة : أنا كام مرة قبلت اعتذارك كام مرة تغلط وترجع تعتذر وتعيد الغلط مرة أخرى”.

شهاب ملح يعتذر إلى مروة راتب

وحاول شهاب أن يستوقف مروة التي رفضت الحديث مع شهاب، كما أنها رفضت أن يلمسها، لكن شهاب رد وقال: أنا تراجعت وخلاص، واعتذرت قدام الناس”، وفي الأخير رفضت مروة اعتذاره ودفعت يده ما أدى إلى سقوط باقة الورود الحمراء على الأرض.

على الرغم من محاولة شهاب الأخيرة وسعيه وراء مروة راتب للاعتذار، إلا أنه عاود الأمر مرة أخرى، وسخر من ملامح مروة راتب ونشر صورتين لها وسأل الجمهور عن رأيهم في مظهر مروة راتب بدون فلتر. وسخر شهاب ملح من ملامح مروة راتب وخاصة وجهها في هذه المرة بعدما كان يعتمد في سخريته عليها على حجم خصرها الكبير.

وفي الصورة التي نشرها شهاب، ظهر اختلاف شديد في ملامح وجه مروة راتب، خاصة أنها في الصورة التي كتب عليها شهاب أنها بدون فلتر كان وجهها أعرض ويبدو عليها السمنة. وربما الشد والجذب بين الثنائي لم ينته هنا، ففي اليوم ذاته ردت مروة راتب على شهاب، وعبرت في فيديو على حسابها الرسمي على “سناب شات” عن استيائها الشديد من تصرفه وتعمده السخرية منها بشكل مستمر. وقالت مروة راتب: “المشكلة إنه بيتكلم عن الشكل، أنت آخر إنسان لازم يتكلم عن الشكل قسما بالله أنا من الصدمة مو مستوعبة، هذا فعلا شكله بدون فلتر، هذا الكائن إنسان ولا شنو، وشد انتباهي جدا كمية الشعر اللي خارجة من كل حتة فيه، فرشاة إنسان تهذب الدنيا احترم الناس”.

المصدر: ليالينا.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى