تكنولوجيا

عطل في تويتر يصيب مجموعة كبيرة من البلدان حول العالم! – أراجيك


يواجه في الوقت الحالي عدد من مستخدمين منصة تويتر عطلًا فيها، وذلك عند محاولة الولوج إلى حساباتهم أو القيام بالتغريد أو أي من النشاطات المعتادة. وبينما ظنّ البعض أن العطل محصور في بلدانهم، تبين أنّه أصاب المستخدمين حول العالم.

بلّغ عدد كبير من المستخدمين عن مشاكل في المنصّة إلا أنّه، ووفقًا لـ Down Detector، بين 48٪ و 49٪ من هذه المشكلات المبلغ عنها على التوالي يتعلق بالوصول إلى تطبيق Twitter وموقع الويب وكانت هذه شكوى آلاف الأشخاص. بينما كان 3% من الشكاوى فقط تشير إلى وجود مشكلات خاصة.

واشتكى عددٌ منهم من الرسالة التي يتلقاها كلّما حاول الوصول إلى الموقع: “حدث خطأ ما.. حاول إعادة التحميل”. وأنّه عند محاولة إرسال تغريدة عبر الموقع، سواء على تطبيق الموبايل أو باستخدام الحاسوب، تظهر رسالة اعتذار باللون الأحمر تفيد بعدم إمكانية استكمال الإجراء حاليًا.

جاء هذا العطل في وقتٍ يخوض فيه تويتر مشاكل تمخضت عن تراجع إيلون ماسك عن شراء المنصة بـ 44 مليار دولار مدّعيًا إحجام تويتر عن تزويده بالمعلومات الضرورية عن حساب الروبوتات.

من جانبه غرد بريت تايلور؛ الرئيس التنفيذي لشركة Salesforce، نيابة عن مجلس إدارة Twitter، بصفته أحد أعضائه، زاعمًا أن أعضاء مجلس الإدارة قد اتفقوا على “إغلاق الصفقة بالسعر والشروط المتفق عليها مع السيد ماسك”؛ ولذلك فإن شركة تويتر “تخطط لمتابعة الإجراءات القانونية لإمضاء الاتفاقية”.

ما يعني أنّ شركة تويتر، على ما يبدو، على وشك شن حرب قانونية، وتحاول، بشكلٍ غريب إلى حد ما، إجبار إيلون ماسك على إنهاء صفقة شراء الشركة سواء أراد ذلك أم لا.

وبالعودة إلى العطل العالمي في المنصة، لم يتم صدور أي تصريح أو تفسير للعطل حتى اللحظة.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى