تكنولوجيا

شركة صينية تنتج آيس كريم لا يذوب حتى عند تسليط اللهب عليه! – أراجيك


أشارت عدة مصادر إلى إنتاج إحدى شركات الآيس كريم الصينية المشهورة، آيس كريم لا يذوب أبدًا، حتى عند توجيه اللهب إليه، وأثار هذا الموضوع الجدل بين المستخدمين على السوشال ميديا، حيث شككوا في جودة المُنتج، وهو ما دفع الشركة إلى الخروج والدفاع عن صحّة منتجاتها.

في مقطع فيديو انتشر مؤخرًا في مجتمع السوشال الصيني، وخاصةً على موقع الويبو الصيني، أثار هذا الفيديو الجدل بين المستخدمين بعدما أظهر آيس كريم صيني يعود لإحدى العلامات التجارية المشهورة، والواضح أن الآيس كريم لا يذوب حتى تحت تأثير الشّعلة (لهب القدّاحة)، بل يتصاعد منه الدخان ورائحة الطعام المحترق كما يقول الذين أجروا التجربة، وشكك، بعد هذا المقطع، العديد من مستخدمي الإنترنت في مكونات الآيس كريم، وطالبوا الشركة بالخروج وشرح الموضوع.

فيديو يوضح الآيس كريم بعد توجيه لهب القداحة إليه:

وعن الشّركة المصنّعة، فهي العلامة التجارية Zhong Xue Gao، وتُسمى أيضًا Chicecream، وكُان يُشار إليها سابقًا باسم Hermes of ice cream، وهي علامة تجارية صينية معروفة بكونها باهظة الثمن، أغلى منتجاتها من الآيس كريم قد تكلّف 66 يوان (ما يعادل 10 دولارات)، وأحيانًا أكثر.

ولكن بعد انتشار مقاطع الفيديو التي تبين الآيس كريم تحت تأثير الولاعات، أثار ذلك الشبهات حول العلامة التجارية، خاصةً بعد إجراء التجربة من قِبل العديد من الأفراد الذين وجّهوا قداحاتهم إلى الآيس كريم، وبالفعل، بالكاد أعطت الآيس كريم شكلًا لزجًا قليلًا بعد الحرارة، كما زعمت بعض المصادر أن هذا الآيس كريم المصنوع من جوز الهند المملح، لم يذب حتى بعد تركه في غرفة بدرجة حرارة 31 درجة مئوية لمدة ساعة، لذا طولبت الشركة بشرح سر المرونة القوية لمنتجاتها.

وبالفعل، صرّح أحد موظفي العلامة التجارية في صحيفة أخبار الصين الأسبوعية (China News Weekly)، وقال: “إنها المرة الأولى التي نسمع فيها عن المنتج الذي لا يذوب”. وردًا على الجميع، صرحت Zhong Xue Gao على ويبو يوم الثلاثاء أن جميع منتجاتها تتبع اللوائح الوطنية لسلامة الأغذية، حيث كتبت:

لطالما التزمت Zhong Xue gao بالجودة أولاً، مما يوفر للمستهلكين تجربة منتجات لذيذة وعالية الجودة. إن جميع منتجات الآيس كريم الخاصة بنا يتم إنتاجها بشكل قانوني ومتوافق وفقًا للمعيار الوطني. نعتقد أنه ليس من العلمي أن تحكموا على جودة الآيس كريم من خلال الخَبز أو التجفيف أو تسخين الآيس كريم”

المصدر: 12



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى