اخبار

تحويل الصور إلى PDF – تحويل JPG إلى PDF



تحويل الصور إلى PDF – تحويل JPG إلى PDF

نرفق لكم متابعي منصة المتقدمون أفضل وأسهل طريقة لتحويل الصور JPG إلى PDF

حوّل صور JPG إلى ملفات PDF في ثواني واضبط الاتجاه والهوامش بسهولة، لا توجد قيود على حجم الملف ولا توجد علامات مائية، فقط أداة رائعة ومجانية على الإنترنت لتحويل الصور إلى ملف PDF بالشكل المطلوب.

للوهلة الأولى قد يبدو تحويل الصور إلى PDF كأمر معقد نسبيًا ويحتاج لبرنامج ما أو ربما إلى رفع الصورة المطلوب تحويلها إلى موقع يقدم الخدمة. لكن في الواقع فالأمر بسيط للغاية حيث من الممكن تحويل الصور إلى PDF دون برامج خارجية. فكل ما تحتاج إليه هو حاسوب أو هاتف ذكي فقط، والطريقة بسيطة بحيث لا تحتاج سوى ثوانٍ فقط.

كيف يمكن التحويل من JPG إلى PDF؟

1. اضغط على أيقونة (اختيار صور JPG).

2. ثم اختار الصورة المراد تحويلها إلى PDF.

3. ثم اضغط على أيقونة (تحويل إلى PDF)

4. انتظر قليلًا لكي يتم تحويل الصورة إلى PDF، ثم اضغط على أيقونة التحميل.

لتحويل الصور إلى PDF من خلال الرابط التالي:

تحويل JPG إلى PDF

لن تحتاج إلى البحث عن كيفية تحويل صور JPG إلى PDF لأن هذه الأداة لتحويل ملفات PDF هي الحل الأسرع على الإنترنت. حوّل الصورة إلى ملف PDF سواء كانت الصورة بامتداد JPG أو PNG أو GIF أو TIFF، فهذه الأداة الأونلاين ستحوّل أي صورة إلى ملف PDF بدون أي مشاكل.

يدعم تنسيقات ملفات الصور المختلفة

يمكنك تحديد صور بتنسيقات ملفات مختلفة لإنشاء كتاب صور بتنسيق بي دي اف منها. يدعم التطبيق تنسيقات ملفات الصور مثل JPG و PNG و GIF و TIFF.

واحدة من الأشياء الأكثر شيوعًا مؤخرًا هي الاعتماد على تحويل الصور إلى PDF للعديد من الغايات. حيث أن ملفات PDF عادة ما تكون أفضل للنقل والتبادل عبر الإنترنت، فهي وعلى عكس الصور لا تتعرض للتخريب عند إرسالها عبر واتساب أو مسنجر مثلًا.

وبالإضافة لذلك فملفات PDF تمتلك قابلية كبيرة للتعديل عليها وعلى محتواها بشكل غير تدميري، كما أنها سهلة للطباعة ومدعومة من جميع الطابعات بمجرد وجودها على فلاشة.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى