منوعات

طريقة غسل الملابس المتسخة أثناء الرحلة والسفر


بالعربي / غسل الملابس أو عدم غسلها أثناء السفر هو سؤال نطرحه على أنفسنا جميعًا. علينا فقط تنظيم الملابس التي سنرتديها والتخطيط لغسلها باتباع بعض النصائح البسيطة للغاية.

سواء كانت رحلة قصيرة أو طويلة ، أو رحلة عمل أو عائلية ، فإن الملابس هي مشكلة تثير دائمًا أسئلة حول كيفية المتابعة. يحدث أن يتساءل معظمهم عن كيفية غسل الملابس المتسخة أثناء الرحلة دون إضاعة الكثير من الوقت في هذا النشاط.

أول شيء يجب أن نقوله عن ذلك هو أنك تحاول بكل الوسائل ارتداء القليل من الملابس. أولاً ، لأنك ستسافر بوزن أقل وسيكون من الأسهل عليك نقل الحقيبة من مكان إلى آخر.

ثانيًا ، لأنه من الأفضل غسل ملابسك أثناء إقامتك بدلاً من الاضطرار إلى التعامل مع الكثير من الملابس التي قد لا تستخدمها لاحقًا وستكون قد أحضرتها بدون داع. لذلك دعونا نراجع بعض النصائح حول كيفية الحفاظ على ملابسك نظيفة أثناء السفر.

كيفية غسل الملابس المتسخة أثناء السفر

عندما تكون الرحلة قصيرة ، من الشائع أن تميل إلى تغيير ملابسك كل يوم ، التفكير في عدم الاضطرار إلى الاغتسال. ومع ذلك ، إذا كنت تأخذ ملابس أقل وتخطط لغسلها أثناء رحلتك ، فقد يكون لديك أمتعة أقل .

من ناحية أخرى ، عندما يتعلق الأمر بالرحلات الطويلة ، فربما يكون غسل الملابس هو البديل الوحيد المتاح لديك. على أي حال ، لقد أعددنا لك هذه النصائح لتأخذها في الاعتبار عند غسل ملابسك أثناء السفر.

من الأفضل ارتداء أقل عدد ممكن من الملابس. يمكنك تقليل الوزن في أمتعتك والاستفادة بشكل أكبر من مساحة الحقائب.

اختر الملابس المناسبة

إذا كنت تخطط للغسيل مسبقًا مسبقًا ، فحاول ارتداء ملابس سريعة الجفاف. بقدر الإمكان ، لا تتطلب الكي .

بهذا المعنى ، تجنب أقمشة الألياف الطبيعية ، مثل القطن. على الرغم من أنه النسيج المفضل لكثير من الناس ، إلا أنه أحد الأقمشة التي تستغرق وقتًا أطول حتى تجف. الملابس المثالية هي البوليستر أو الألياف الدقيقة.

تعرف على خيارات الغسيل المتاحة في الوجهة

يمكنك توقع والتحقق من البدائل التي تقدمها وجهتك للغسيل . في بعض البلدان ، تكون المغاسل شائعة جدًا ورخيصة ، لذلك ستحل المشكلة.

إذا كنت تقيم في فندق ، فتحقق مما إذا كان لديهم خدمة غسيل الملابس ، لأنه إذا لم تكن باهظة الثمن ، فيمكنك استخدامها. من الشائع في بعض المجتمعات أن يعرض السكان المحليون غسل ملابس السائحين مقابل المال وهذا الخيار سهل الوصول إليه أيضًا.

قم بغسيل ملابسك بنفسك

إذا كنت قد قررت بالفعل أنك ستكون مسؤولاً عن الغسيل ، فلنرى كيفية القيام بذلك. أولاً ، اصطحب معك حاويات صغيرة تحتوي على منتجات الغسيل التي ستحتاجها ، مثل الصابون السائل (أو قطعة الصابون) ومزيل البقع وغطاء عام للحوض ومنشفة .

  • بلل الملابس وافركها بالصابون .
  • املأ الحوض بالماء الدافئ وانقع الملابس لمدة 20 دقيقة. ربما يمكنك تركها لفترة أطول والقيام بأنشطة أخرى في هذه الأثناء.
  • صفي الحوض واشطف الملابس جيدًا.
  • قم بإزالة الماء الزائد من الثوب قدر الإمكان.
  • افرد الملابس على المنشفة ، ثم لفها واضغط عليها قدر الإمكان حتى تمر أي مياه متبقية على المنشفة في المنشفة.
  • أخيرًا ، علق الملابس حتى تجف.

في حالة الجوارب والملابس الداخلية ، يمكنك غسلها أثناء الاستحمام. أخيرًا ، لا تجمع عدة ملابس معًا ، ولكن حاول غسلها عندما تتسخ .

كثرة الأخطاء عند غسيل الملابس

في حال اضطررت إلى غسل ملابسك أثناء السفر ، حاول ألا تعصرها بيديك كثيرًا لأنك قد تتلفها. أيضًا ، لا تخزنه مبللًا ، لأنه لن يأخذ فقط رائحة كريهة ، ولكنه قد يتسبب أيضًا في تلطيخ ملابسك .

في حالة تلطيخ الثوب ، لا تتأخر في غسله. كلما مر الوقت ، ازداد ثبات البقعة على القماش وسيكون من الصعب جدًا إزالتها لاحقًا.

اغسل الملابس باليد في الرحلة.
لا تؤجل غسل الملابس أثناء السفر حتى لا تتراكم كميات كبيرة.

نصائح لعلاج الملابس أثناء الرحلة

للحفاظ على نظافة ملابسك لفترة أطول ، حاول الاستحمام قدر المستطاع للحفاظ على بشرتك نظيفة ومنع الملابس من أن تتسخ بسرعة. فيما يتعلق بالتجفيف ، يجب تجفيف الملابس تمامًا طوال الليل ، خاصةً إذا قمت بتعليقها بالقرب من النافذة أو بالقرب من مكيف الهواء.

إذا لاحظت أنها لا تزال مبللة ، يمكنك استخدام مجفف الشعر لإنهاء تجفيفها.

أخيرًا ، ضع في اعتبارك المكان الذي تعلق فيه ملابسك . لا تفعل ذلك على الخشب الطبيعي ؛ بالإضافة إلى إتلاف الأثاث ، يمكن أن تتلطخ ملابسك بصبغة الخشب. من المحتمل أن يتسرب الثوب ، لذا تأكد من عدم تسرب الماء إلى السجاد أو أي أسطح أخرى يمكن أن تتلف.

يعد غسل الملابس المتسخة أثناء الرحلة خيارًا جيدًا

كما ذكرنا ، التفكير في غسل الملابس أثناء السفر هو بديل يجب أن تفكر فيه. إذا كنت تخطط لغسلها ، فسيتعين عليك حمل ملابس أقل وحزم المزيد من الملابس الخفيفة.

إنها فقط مسألة التخطيط المسبق لغسل الملابس والحصول على العناصر اللازمة. نأمل أن تتمكن من وضع هذه النصائح موضع التنفيذ والاستمتاع برحلتك.

المصدر / mejorconsalud.as.com المترجم / barabic.com



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى