منوعات

ماكينة صنع القهوة الإيطالية كيفية استخدامها وتنظيفها والعناية بها بشكل صحيح


بالعربي / هل أنت محب للقهوة؟ هل تستخدم ماكينة صنع القهوة إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن تعرف بلا شك الطرق المختلفة لتحضير هذا المشروب. اقرأ هذه المقالة للتعرف على قدر القهوة الإيطالي.

شرب القهوة اللذيذة هو متعة كبيرة في الحياة! هناك طرق عديدة لتحضير كوب جيد من هذا المشروب والاستمتاع به ، والذي قد يكون الأكثر شعبية في العالم. في هذا المقال سنتحدث عن ماكينة صنع القهوة الإيطالية ، وهي أداة بسعر جيد وسهلة الاستخدام تتيح لك الحصول على إسبريسو لذيذ.

صانعة القهوة الإيطالية هي آلة كلاسيكية صمدت لفترة طويلة لأنها سهلة الاستخدام للغاية واقتصادية وتتكيف مع أي منزل. تأتي بأحجام مختلفة يتم قياسها وفقًا لعدد الأكواب التي يمكن صنعها.

إبريق القهوة هذا ، المعروف أيضًا باسم وعاء الموكا ، تم إنشاؤه في عام 1933 من قبل ألفونسو بياليتي ولويجي دي بونتي في إيطاليا. من خلال هذا الاختراع ، تم منح العائلات الفرصة للحصول على جهاز لإنتاج القهوة اللذيذة في المنزل بطريقة سهلة وبدون استثمار مبالغ كبيرة من المال.

بعد سنوات ، في الخمسينيات من القرن الماضي ، قام نجل بياليتي بحملات إعلانية للترويج للاختراع. اليوم هو رمز لإيطاليا ويستخدم على نطاق واسع في دول البحر الأبيض المتوسط.

كيف تستخدم صانعة القهوة الإيطالية؟

أول شيء يجب عليك فعله هو طحن القهوة ، إذا لم تكن قد اشتريتها مطحونة بالفعل. ثم يجب عليك صب الماء في الحجرة أو قاع صانع القهوة. تأكد من عدم تجاوزه لخط التحكم.

ثم يجب أن تملأ الفلتر بالقهوة حسب دلالات الكمية التي تحتاجها للفناجين التي تريدها. تقوم بربط القطع وفقًا لتعليمات ماكينة القهوة الخاصة بك وعلى الفور يجب وضعها على الموقد على نار متوسطة حتى يغلي الماء.

في هذه المرحلة ، ترتفع القهوة من خلال الفقاعات. بمجرد أن يغلي ، يجب عليك إطفاء الموقد وإزالة آلة صنع القهوة من الحرارة. في هذه المرحلة ، ستكون قهوتك جاهزة للشرب.

توفر الأنواع المختلفة من حبوب البن قوامًا متنوعًا ونكهات مختلفة للمنتج النهائي.

كيف تنظف صانعة القهوة الإيطالية؟

يُنصح بتنظيف صانع القهوة الإيطالي بعد كل استخدام. يتضمن ذلك إزالة القهوة المطحونة وشطف الوعاء. ومع ذلك ، من الملائم أيضًا إجراء عمليات تنظيف أعمق مرة كل 3 أشهر.

للتنظيف اليومي ، بعد استخدام آلة صنع القهوة ، يجب أن تنتظر حتى تبرد حتى تتمكن من تفكيكها وأخذ الجزء الذي تتراكم فيه القهوة المطحونة. تخلص منها أو استخدمها مرة أخرى في الحديقة وفي علاجات التجميل. يجب تجفيف سلة الفلتر وغسلها جيدًا لمنع البقايا من التسبب في طعم سيئ في المستحضرات المستقبلية.

من الضروري تجنب مادة كاشطة لتنظيف ماكينة صنع القهوة ، لأنها يمكن أن تخدش وتفكك الألومنيوم ، مما يعطي القهوة مذاقًا معدنيًا. لذلك ، ليس من المناسب استخدام الإسفنج المعدني. ومع ذلك ، يمكنك استخدام صودا الخبز للحفاظ على سطوع ماكينة صنع القهوة الإيطالية . لتعزيز التأثير أضف الخل.

كيف تزيل الترسبات عن ماكينة صنع القهوة الإيطالية؟

بمرور الوقت ، يمكن أن تتراكم المخلفات المعدنية مما يؤدي إلى انهيار أو سد أجزاء من ماكينة صنع القهوة. عادة ما تكون الأحماض جيدة للتخلص من هذا النوع من التراكم. في هذا الصدد ، الخل والليمون حليفان عظيمان.

يجب ملء الجزء السفلي من صانعة القهوة بالماء الممزوج بالخل والليمون. أيضًا ، يجب أن تترك الفلتر يملأ لتنظيف الزيوت وبقايا القهوة. يمكن أن يرتاح هذا الخليط لمدة 3 ساعات تقريبًا حتى تتحلل المعادن.

يمكنك بعد ذلك تفريغ القدر قليلاً إلى المستويات العادية التي ستستخدمها في صنع القهوة والسماح بدورة الماء الحمضي في الغرفة العلوية. بعد ذلك ، من الأفضل شطف صانع القهوة مرة أخرى بالماء وتجفيفه.

قهوة اسبريسو مع ماكينة صنع القهوة الايطالية.
الإسبريسو هو الشكل الأكثر شيوعًا للقهوة التي يتم الحصول عليها باستخدام هذه المقالة ذات الأصل الإيطالي.

لديك العديد من أواني القهوة!

في هذه المقالة تعرفت على ماكينة صنع القهوة الإيطالية ، وعنايتها وخصائصها. ومع ذلك ، إذا كنت من محبي القهوة الحقيقيين ، فستعرف أن كل طريقة تخمير تبرز بعض الصفات المختلفة . لذلك ، يمكنك الحصول على مجموعة من ماكينات القهوة التي تسمح لك بتجربة أنواع مختلفة من المشروبات ، مثل باريستا.

تقدم ماكينات صنع القهوة اليدوية بالتنقيط من نوع Chemex قهوة أنظف وأكثر سلاسة وأخف وزنًا. كما أنها تستخرج النكهات الحلوة من الحبوب.

من جانبها ، فإن الصحافة الفرنسية صغيرة ومثالية للقيام برحلة . وبالمثل ، فإنه يسمح بالحفاظ على زيوت القهوة ، لأنها لا تضيع في المرشحات. يتم الحصول على سائل بنكهة مكثفة.

آلة صنع القهوة الأخرى المثيرة للاهتمام في المنزل هي نوع الرحلة الباردة ، لتحضير القهوة المثلجة الشهيرة أو المشروب البارد ، مما يسمح لك بتناول مشروب لذيذ ومنعش. إنها آلة صنع القهوة المثالية للاستخدام في الصيف أو إذا كنت تعيش في مناطق حارة.

المصدر / mejorconsalud.as.com المترجم / barabic.com



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى