منوعات

قولوا لجارسيا النصر لا يملك هوية ولا شخصية


وجه لاعب النصر والمنتخب السابق، فهد الهريفي، نصائح إلى مدرب النصر الجديد الفرنسي رودي جارسيا بعد قيادته دفة الفريق. وقال فهد الهريفي، عبر حسابه على موقع تويتر: “قولوا لجارسيا الفريق لا يملك هوية ولا شخصية ولا استقرار، الثقة لدى الكثير مفقودة بسببها.. الفريق عبارة عن نجوم عدة أكثرهم لا يملك خصائص أو وظائف المركز والازدواجية ذابحة الفريق.. يجب أن تعتمد على علمك ومنهجك؛ فلا يوجد من يفيدك أو يساعدك في الفريق”.

وأضاف الهريفي: “‏يجب أن يعلم أن الآخرين سابقينه بخطوات إن أحسنت استقطاب أدواتك واختيار عناصرك حسب أسلوبك وفلسفتك راح تختصر الزمن.. الفريق يحتاج حارس وظهير أيسر ومحور 6 خالص.. إذا لم تستقطب مهاجم 9 يعمل كل شي.. فإن الثلث الهجومي لن ينجح إلا بالا مركزية في عناصره ليتواكب مع إمكانيات المتواجدين.. إن سمعت للآخرين راح تضيع”.

وتابع نجم النصر السابق: ‏”في منظومة كرة القدم.. لا ينفع الاسم ولا التاريخ الذي ينفعك هو عملك التراكمي لأنه يخلق الهوية والتفاهم والشخصية والثقة، النصر يحتاجه ويحتاج الصبر على بنايته لأنه هذا هو ضريبته جربناها في ثلاث مواسم، كل مرة راح نكوش على كل شي اعملوها مرة واحد وادعموا العمل الصحيح حتى ننشد الكمال”. واختتم فهد الهريفي: “وأخيراً الحرس القديم الذي لم يقوم العمل طول موسمين ماضيين وهو قريب منه.. ياليت يستحون من أنفسهم ويبعدون ومعهم الكثير من الإعلاميين.. الكيان يحتاج هيكل تنظيمي مكتمل مشرف لكرة القدم ومدير للكرة.. من يسير النادي ومن يشكل ويختار أتمنى منه عدم التدخل في الأمور الفنية والاكتفاء بدعمه”.

المصدر: صحيفة صدى.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى