التخطي إلى المحتوى

ووفقاً لمصدرين مصرفيين ، بدأت شركة مبادلة للاستثمار المرتبطة بأبوظبي محادثات مع البنوك بشأن إمكانية إصدار سندات مقومة بالدولار ، بينما تريد دول المنطقة توفير السيولة بعد ارتفاعين تاريخيين من انخفاض أسعار النفط.وتعهدت دول مثل أبو ظبي وقطر والمملكة العربية السعودية الشهر الماضي بتقديم 24 مليار دولار لجمع الأموال في أعقاب انخفاض أسعار النفط وإجراءات العزلة العامة ، مما قد يؤدي إلى أزمة عميقة في المنطقة.

وبحسب مصدرين ، لم تسمح مبادلة للبنوك ببيع الديون ، لكن البنوك تحاول كسب صفقة محتملة. وأضاف أحدهم أن 10-15 بنكًا كبيرًا مهتمًا.ورفضت مبادلة التعليق لرويترز على الاستفسارات بشأن الصفقة وقالتوقالت مبادلة إن الشركة التي تبلغ قيمتها 229 مليار دولار أصدرت سندات لمدة 1.5 سنة و 10 سنوات في نوفمبر.

مبادلة هي شركة استثمار اقتصادي عالمي تسيطر عليها بالكامل حكومة أبوظبي ، وتتمثل مهمتها في تحقيق نتائج مالية مستدامة ، والمساهمة في استراتيجية (ملكية) حكومة أبوظبي ، وبناء مجمع اقتصادي متنوع ومتكامل مع الاقتصاد العالمي. المقصود.وتم الاستثمار في جميع مجالات الاستثمار في محفظة الأوراق المالية وأسهم الشركات العامة والخاصة حول العالم ، وتستند إلى نهج استثمار قائم على القيمة يهدف إلى خلق قيمة على المدى الطويل ومن هذه الاستثمارات.

تعمل فى مختلف قطاعات الاقتصاد ، وفي مختلف فئات الشركات ، وفي مناطق جغرافية مختلفة من العالم من أجل توليد عوائد مالية مستدامة يتم حسابها لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة. تشمل محافظتنا شركات صناعية رائدة في مجالات الطيران والاستثمار الزراعي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأشباه الموصلات والمعادن والتعدين والأدوية والتكنولوجيا الطبية والطاقة المتجددة وإمدادات الطاقة وإدارة الأصول المالية المختلفة. يشمل.

نحن نستثمر وندير سلاسل القيمة في قطاع الهيدروكربونات بناءً على خبرة أبوظبي المجمعة في قطاع النفط والغاز. لدينا شراكات مع العديد من الشركات والمنظمات المستقبلية ، ونحن نسعى لبناء المزيد من الشراكات للمساهمة في إمكانات النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستثمار في مجالات جديدة مثل الرعاية الصحية والعقارات والدفاع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *