تكنولوجيا

بعد حديثه عن الفضائيين… تسريب شكاوى موظفي تويتر من تصرفات إيلون ماسك ورده الغريب عليها – أراجيك


اشتكى موظفو تويتر من أن رجل الأعمال الأميركي، إيلون ماسك، لم يقدم لهم إجابات مفيدة، بخصوص رؤيته الجديدة للأعمال، بعد إتمام صفقة الاستحواذ على تويتر، بعد أن اشتراه ماسك بمبلغ 44 مليار دولار أميركي قبل فترة.

واكتفى إيلون ماسك بالرد على ما ورد من شكاوى لبعض الموظفين، بأنه “مثير للاهتمام”، وهو ما جعله يحصد نحو 50 ألف إعجاب على رده ذلك، في حين تساءل بعض المعلقين عن أسباب تحول بعض موظفي تويتر، إلى ما يشبه بكاء الأطفال، خصوصًا أن بإمكانهم العمل في مكان آخر.

ووفقًا لوكالة رويترز، فإن موظفين في تويتر، نشروا مذكرات بأن ماسك لم يقدم أي إجابات مفيدة عن رؤيته للأعمال، وكيفية تعويض الموظفين، خصوصًا في الاجتماع الذي حضره الملياردير الأميركي يوم الخميس الفائت، الذي لم ينجح خلاله بتبديد مخاوف الموظفين قبل بدء تولي مهام إدارة الشركة رسميًا.

وأعرب إيلون ماسك في بداية الاجتماع، عن حبه لتويتر، وأضاف أن بعض الناس يستخدمون الشعر للتعبير عن أنفسهم، إلا أنه يستخدم تويتر ليعبر عن نفسه، ويرى فيه أفضل منتدى للتواصل مع الكثير من الناس في وقت واحد، وإيصال ما يريده للناس بشكل مباشر.

لكن رجل الأعمال الأميركي، ومالك شركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية، جدد مخاوف الموظفين، حين كشف عن وجهة نظر متعلقة به، تقضي بالحاجة لتخفيض عدد الموظفين، وقدم تفاصيل قليلة عن مسألة الاستحواذ.

واللافت أنه وخلال الاجتماع الذي كان ينتظره موظفو تويتر، لتبديد مخاوفهم، فإن ماسك تحدث فيه عن وجود كائنات فضائية، وحضارات فضائية، وأسهب يشرح رأيه حول الأمر.

كذلك أكد ماسك، أنه يعمل على زيادة عدد مستخدمي الخدمة من 229 مليون شخص إلى مليار شخص على الأقل.

وأضاف أن هناك حاجة للترشيد في النفقات وتحديد عدد الموظفين، معتبرا أن التكاليف تتجاوز الإيرادات، وطمأن بأن أي موظف يرى أنه يسهم بشكل كبير في العمل، يجب ألا يقلق أو يخاف.

رفض ماسك، مبدأ العمل عن بعد، وأبدى ميلا بأن موظفي تويتر يجب أن يعملوا في المكاتب، وأعرب في الوقت ذاته، عن استعداده لمنح بعض الاستثناءات، ففي حال كان الموظف استثنائيا، يمكنه أن يقوم بالعمل عن بعد.

يذكر أن صفقة الاستحواذ التي شغلت العالم كله، منذ أكثر من شهرين، ما تزال مسار جدل كبير، وسط مخاوف موظفي تويتر المتزايدة.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى