اخبار

برنامج الأغذية العالمي يعلن عن وظائف شاغرة


 


غزة – المتقدمون

متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم وظائف شاغرة لدى برنامج الأغذية العالمي

مسؤول سياسات البرنامج- برنامج الأغذية العالمي

الوصف الوظيفي:
مسؤول سياسات البرنامج بشأن عقد محدد المدة NOB (غزة).

يحتفل برنامج الأغذية العالمي بالتنوع ويحتضنه. تلتزم بمبدأ تكافؤ فرص العمل لجميع موظفيها وتشجع المرشحين المؤهلين على التقديم بغض النظر عن العرق أو اللون أو الأصل القومي أو الخلفية العرقية أو الاجتماعية أو المعلومات الجينية أو الجنس أو الهوية الجنسية و / أو التعبير أو التوجه الجنسي أو الدين أو المعتقد أو حالة فيروس نقص المناعة البشرية أو الإعاقة.

حول برنامج الأغذية العالمي

برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة هو أكبر وكالة إنسانية في العالم تكافح الجوع في جميع أنحاء العالم. تتمثل مهمة برنامج الأغذية العالمي في مساعدة العالم على  تحقيق القضاء على الجوع  في حياتنا. كل يوم ، يعمل برنامج الأغذية العالمي في جميع أنحاء العالم لضمان عدم ذهاب أي طفل إلى الفراش جائعًا وأن يتمكن الأشخاص الأشد فقراً وضعفاً ، ولا سيما النساء والأطفال ، من الحصول على الطعام المغذي الذي يحتاجون إليه.

السياق التنظيمي

تم العثور على هذه الوظائف في المكاتب القطرية (COs) وأصحاب الوظائف يقدمون تقاريرهم إلى مسؤول سياسات البرنامج الأعلى.


يعمل أصحاب الوظائف بدرجة عالية من الاستقلالية ، ويديرون المزيد من الموظفين المبتدئين لضمان تحقيق أهداف البرنامج والسياسة بالكامل. وعادة ما يشاركون في مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة المتعلقة بالسياسات والعمل التحليلي ، وقد يكون بعضها شديد التعقيد. في هذا المستوى من المتوقع أن يساهم أصحاب الوظائف في تحسين الأداء.

الغرض من الوظيفة

لتقديم الدعم لأنشطة السياسات والبرامج التي تلبي بشكل فعال احتياجات المساعدة الغذائية.

المهام الأساسية:   

المساهمة في تطوير مجموعة واسعة من المشاريع والخطط والعمليات ، مما يضمن التوافق مع سياسات وإرشادات البرنامج الأوسع.

توفير دعم إدارة المشروع لبرامج ومشاريع محددة ومحددة ذات حجم / تعقيد كبير ، مثل المساعدة الغذائية غير المشروطة ، والتواصل بشأن تغيير السلوك الاجتماعي من أجل التغذية ، والقدرة على الصمود والتكيف مع المناخ ، من بين أمور أخرى ، لضمان اتباع نهج منسق مع برامج أوسع تتوافق مع معايير برنامج الأغذية العالمي والإجراءات.

تطوير وتنسيق جمع البيانات، والرصد ، والتقارير البرامجية ، وكذلك الدروس المستفادة ، وضمان الحفاظ على معايير الجودة الصارمة.

البحث والتحليل لمجموعة من السياسات والقضايا التشغيلية لتوجيه عملية تطوير السياسات والبرامج والأنشطة في قطاع غزة.

المساهمة في إعداد تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب عن البرامج والأنشطة التي تمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة واتساق المعلومات المقدمة إلى أصحاب المصلحة. تقديم توصيات مسندة بالأدلة إلى رئيس المكتب الميداني ورئيس البرنامج ، لتحسين التدخلات الجارية و / أو تطوير مشاريع جديدة.

الاتصال مع النظراء الداخليين والخارجيين لضمان التعاون الفعال، ورصد المشاريع الجارية وتسليط الضوء على المخاطر المحتملة لتسليم المشروع.

دعم تحديد وتطوير وإدارة الشراكات المحتملة للعمل التعاوني الذي يؤدي إلى تحسين حزم المساعدة الغذائية.

دعم بناء قدرات موظفي البرنامج والشركاء والحكومة الوطنية للاستعداد والاستجابة لاحتياجات المساعدة الغذائية ، على سبيل المثال من خلال توفير المدخلات في مواد التدريب.

تقديم الدعم والتوجيه لعمليات المكتب الميداني الخاصة باختيار المستفيد و / أو التحقق من الأهلية و / أو تمارين إعادة التوجيه ، لضمان حصول الأشخاص المناسبين على المساعدة.

قيادة فريق البرنامج في الميدان أثناء حالات الطوارئ ، والتأكد من تنفيذ التدخلات وفقًا لمعايير البرنامج ومعايير الطوارئ.

توجيه والإشراف على المزيد من الموظفين المبتدئين ، والعمل كنقطة إحالة ، ودعمهم بالتحليل والاستفسارات.

تعزيز ودعم عملية التعلم وكشف المشرفين ، وبالتالي تعزيز قدرة البرنامج ، فضلا عن التعاون الداخلي والخارجي ، بين المكاتب الميدانية.

متطلبات الوظيفة

الحد الأدنى من المؤهلات القياسية.

تعليم:

شهادة جامعية متقدمة في الشؤون الدولية ، والاقتصاد ، والتغذية / الصحة ، والزراعة ، والعلوم البيئية ، والعلوم الاجتماعية أو أي مجال آخر ذي صلة بالمساعدة الإنمائية الدولية ، أو الدرجة الجامعية الأولى مع سنوات إضافية من الخبرة في العمل ذات الصلة و / أو الدورات التدريبية / الدورات.

لغة: 
الطلاقة (المستوى ج) في اللغتين الإنجليزية والعربية (قراءة وكتابة).

آلية التقديم:
إرشادات التقديم للمرشحين: اضغط هنا

تصفح عشرات الوظائف والمنح على موقع المتقدمون، على الرابط التالي: اضغط هنا

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى