التخطي إلى المحتوى

التقى هشام توفيق وزير القطاع العام اليوم لقاء مع د. مدحت نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصناعات المعدنية القابضة وأعضاء مجلس الإدارة وتم خلال الاجتماع بحث التطورات في شركة الألمنيوم المصرية التابعة للشركة العقارية للصناعات المعدنية وخاصة مشروع التطوير الجديد كما تحدث الوزير مع الدكتور مدحت نافع ، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للألمنيوم المهندس محمود على سالم ، ومديري الشركة ، حول سبل تحسين الشركة ومشروع التطوير والتجديد الجديد الذي سيجري. عرض للمستثمرين في المستقبل القريب ، مما يعطيهم فكرة جيدة في ظل الظروف الحالية.

أعلنت شركة مصر للألمنيوم ، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية ، عن تأجيل طرح مناقصة التطوير من 20 يونيو إلى 1 يونيو بدلاً من 20 أبريل وسط تغيرات دولية وقدمت خمس شركات عطاءات لشركة الألومنيوم المصرية لمشروع تطوير خط سابع بتكنولوجيا متقدمة لإنتاج 250 ألف طن من الألمنيوم المصهور سنويا ، وتم تسليم المغلفات للمناقصات إلى لجنة إغلاق المظاريف وأعلنت شركة الألمنيوم المصرية (إيجيبت اليوم) إحدى الشركات القابضة لقطاع المعادن في قطاع الأعمال ، عن مناقصة مفتوحة لاختيار إحدى شركات الاستشارات الهندسية المتخصصة في إدارة مشروعات صهر الألمنيوم لزيادة إنتاج الألمنيوم الأولي بمقدار 250.000 طن سنويًا على مرحلتين. . حديث الخط السابع في نجع حمادي.

قالت شركة الألمنيوم المصرية في بيان سابق إن كتيب المناقصة سيتم استلامه من مكتبها (2000 دولار) بين 20 فبراير و 10 مارس 2020 ، شريطة أن يتم تقديم المغلفات في 20 أبريل 2020 ويشار إلى أن شركة الألمنيوم المصرية تكبدت خسائر فادحة على نطاق عالمي بسبب ارتفاع أسعار الكهرباء وانخفاض أسعار المعادن حيث تم بناء المصنع بجوار قرية في مركز نجع حمادي بمكتب محافظ جنيه ، ويعمل بالمصنع أكثر من عشرة آلاف شخص. كرة قدم ممتازة وفرق إفريقية 1986 وتوجد محطة توليد كهرباء بجوار محطة تحويل الطاقة ، والقرى المحيطة بالمحطة هي الكفاية الحلفاية البحري والحلفاية جبلي الشاعرية ، وبعد نهاية تطور الخلية في عام 2010 ، بلغ إنتاج المصنع 320 ألف طن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *