اخبار

الأونروا: رابط التسجيل في ألعاب الصيف (السمر قيمز) – summer games



الأونروا: رابط التسجيل في ألعاب الصيف أسابيع المرح (السمر قيمز) – للطلاب

غزة – المتقدمون 

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا في غزة، اليوم، عن فتح باب التسجيل في أسابيع المرح “ألعاب الصيف”؛ لتعزيز الصحة النفسية والصلادة لدى الأطفال.

وقالت “الأونروا”، في بيان وصل منصة المتقدمون، “إنها تُحضّر حالياً لتسجيل 120,000 طالب وطالبة على الأقل في كل أسبوع من ألعاب الصيف، بحيث يكون هناك اختيار بين الفترتين الصباحية والمسائية للمشاركة، والتي تتركز على النحو التالي:

1- ترامبولين لكل موقع.

2- زحليقة أو قلعة لكل موقع.

3- كرة قدم.

4- كرة سلة.

5- ألعاب شعبية.

6- جداريات.

7- أشغال يدوية.

8- أنشطة دعم نفسي.

9- البرلمان الطلابي.

وبيّنت الأونروا أنه “سيتم زيادة عدد المواقع، بحيث يتم إنشاء 60 موقعاً إضافياً”، موزع كما يلي:

– محافظة الشمال 11 موقعاً.

–  محافظة غزة 14 موقعاً.

–  محافظة الوسطى 11 موقعاً (6 شرق و5 غرب).

–  خانيونس 11 موقعاً.

– رفح 11 موقعاً.

ودعت الأونروا الأهالي لتسجيل أبنائهم في برنامج ألعاب الصيف عبر الرابط التالي:

كما وذكرت برنامج الأنشطة الصيفية لهذا العام يعتبر “الأكبر منذ عام 2015، حيث سيتطلب أكثر من 2,000 موظف مؤقت للمساعدة في تقديم الدعم إلى جانب أكثر من 200 من موظفي الأونروا، خاصة فريق مرشدي وحدة الصحة النفسية والدعم النفسي الاجتماعي، والمنشطين، والأذنة، وموظفي الخدمات اللوجستية على سبيل المثال لا الحصر”.

ولفتت إلى أنها تهدف لأول مرة إلى تقديم المزيد من التنوع من خلال خيارات غذائية صحية للأطفال بعد التشاور مع خبراء الصحة والتغذية من الأونروا وبرنامج الأغذية العالمي.

وأضافت “وهذا يعني، على سبيل المثال، أن الأونروا ستعمل على توفير منتجات طازجة للمواقع كبديل للأغذية المصنعة للأطفال”.

وفيما يلي تعهد على ولي الأمر قراءته جيداً قبل التسجيل:

1. أقر وأوافق أنه، في حال تعرض الطفل/ة للإصابة أو المرض أو حدوث أي ظرف يؤثر على صحته/ا خلال مشاركته/ا في الانشطة المذكوره اعلاه، ان تقوم إدارة المشروع التابع للأنشطة بمعالجته/ا داخل عيادات الأونروا او المستشفيات المتعاقدة مع الأونروا لتقديم الخدمات ولن تقوم بدفع أي تعويضات.

2. قد تتوفر وسيلة مواصلات لبعض المناطق، أوافق على أن تقوم الأونروا بنقل الطفل/ة بواسطة وسيلة مواصلات (إن توفرت)، على أن يتم إعلامي بذلك من خلال الرسائل القصيرة.

3. بموجب هذا النموذج، أقر وأوافق على أن الأونروا ليست ملزمة ولن تقوم بدفع أي تعويض لأي إصابات وحوادث وأمراض و/أو أي ظرف قد يحدث بواسطة أو للطفل/ة خلال مشاركته/ا في الأنشطة أو وهو/هي في رعاية الأونروا.

4. أوافق على تصوير ومقابلة الطفل/ة بخصوص أنشطة الصحة النفسية لصالح الإعلام ولأغراض إعلامية تخص الأونروا تشمل وليست حصراً على إصدارات وإنتاج إعلامي مستقبلي للوكالة، كما أنني أدرك أنني والطفل/ة لن نحصل على أي تعويض لإستخدامها بأي شكل. سيكون للأونروا الحقوق الحصرية لأي من تلك الأفلام والصور أو المقابلات.

5. الالتزام بعدم حضور الطفل إذا كانت تظهر عليه أعراض (حرارة- رشح – سعال) أو إذا كان أحد أفراد أسرته قد تم تشخيصه بكوفيد – 19 في الفترة الحالية.

6. أؤكد أنني قرأت جميع المعلومات التي قامت الأونروا بتزويدها بخصوص الانشطة وأنني، بموجب هذا النموذج، أبدي موافقتي ورضاي على مشاركة الطفل/ة المذكور/ة أعلاه الكاملة في النشاطات كما هو موضح، علاوة على موافقتي على محتوى هذا النموذج.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى