اخبار

الراصد الجوي يكشف توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين


 

المتقدمون

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تبقى البلاد خلال يوم غدٍ الأحد تحت تأثير كتلة هوائية صيفية موسمية، بحيث يكون الطقس ما بين حار نسبياً إلى حار نهاراً في غالبية المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار.

وإليكم تفاصيل الحالة الجوية خلال الأيام القادمة 

يوم غدٍ الأحد، تبقى البلاد تحت تأثير كتلة هوائية صيفية موسمية، وتكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية بقليل، ويسود طقس معتدل صباحاً سرعان ما يتحول إلى حار بشكل عام خلال ساعات النهار مع ظهور لبعض السحب في السماء، وفي ساعات الليل تنكسر الأجواء الحارة مجدداً ليسود طقس معتدل بشكل عام ومنعش في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية.

يوم الاثنين، يطرأ اليوم انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح حول المغدل السنوي العام لشهر حزيران ويكون الجو صيفياً عادياً نهاراً، ولطيفاً ومنعشاً نسبياً مع ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

ويوم الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويبقى الجو صيفي عادي صباحاً، ليصبح حار نسبي وقت الظهيرة فقط، مع ساعات المساء يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية. 

أما يوم الأربعاء، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الجو حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ومع ساعات العصر يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى