منوعات

شاهد ردة فعل هيسيرية لـ شهاب ملح إنستقرام بعد رد مروة راتب عليه


دخل مشهور مواقع التواصل الإيراني، شهاب ملح إنستغرام، في حالة صراخ هستيري، بعد أن وصفته الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب بأنه ”ليس رجلا“.
وكان شهاب قد قام بتقليد جسم مروة راتب، وتحديدا عند جانبي أردافها، ليظهر على طريقتها التي عرفها الجمهور بها، فهاجمته بشكل حاد، وهددته وجدته بمقاضاتهما واتهامه له بأنه ليس رجلا.

بعدها ظهر شهاب منفعلا وغاضبًا ويصرخ قائلا: ”أنا راجل غصب عنك، عندك صور وفيديوهات عني طلعي، شو بتسوي، واسمعي إلا جدتي، ما تجيبي سيرة جدتي، كل ما صارت شي تقولوا شهاب وريان، أنا إيش ذنبي إني كبرت في بيئة كلها حريم وأبوي متوفي.. أنا لا أسب أحد وهما يطجوني خلف الشاشة“.
غير أنه عاد مجددًا بهدوء، مستعدا تقديم اعتذار لمروة راتب نيابة عنه وعن جدته، بشرط عدم ذكر اسم جدته مرة أخرى، كما شدد على أنه ”لن يقوم بتقليدها مجددا“.
وقال: ”شنو تسبين ويدتي وتقولين زبالة ومادري وشو عشنو، ما تبين أقلدج خلص ما أقلدج، أعيد وأكرر انا رجال“.
وأضاف شهاب: ”أنا بالنيابة عن يدتي جاهز للاعتذار بعد بس ما أبي حد يجي صوب يدتي“.

وما لبث أن عاد وكرر ظهوره مرة أخرى وهو يصرخ في مقطع فيديو آخر، ويشتم مروة راتب بالقول: ”إنتي الزبالة مب انا ويدتي“، دون أن يحدد إن كان سيتخذ بدوره أي إجراءات قانونية.
وكانت مروة راتب ردت على تقليد شهاب ملح لها قائلة: ”أي رجال يتكلم عن بنت يعني هرمونات الأنوثة عنده فوق بالسما، فما بالكم برجل يلبس ملابس بنت وقاعد يسوي قلة أدب، أنت في صوب والرجولة في زاوية“، وعلقت على تقليد جدته لها فقالت: ”راح أرفع قضية عليك أنت وجدتك، تحترم سنها بقى، كيف أنت تستغل جدتك وتهون عليك تضحك الناس عليها“.
وختمت مروة راتب مقطع الفيديو موجهة رسالة لشهاب ملح قالت فيها: ”لا تستخدم جدتك اللي عمرها مليار سنة، وأن هي حرمة كبيرة وما أفعل شيء، جدتك 80 سنة ما تستحي تسوي ما تسويه“.

يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع بالفيديو: شهاب ملح إنستقرام يقلد مروة راتب ويسخر منها

بالفيديو: مروة راتب تشن هجوما على شهاب ملح وتتوعده بهذا العقاب



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى