اخبار

دوري الأمم الأوروبية: هولندا تدك شباك بلجيكا برباعية والدنمارك تفوز على فرنسا


في مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية ، دك منتخب هولندا نظيره بلجيكا بأربعة أهداف مقابل هدف ، فيما حققت الدنمارك فوزا مستحقا على فرنسا بنتيجة هدفين لهدف.

وفي المباراة الأولى ، دك لاعبي منتخب هولندا شباك منتخب بلجيكا بأربعة أهداف ، مقابل هدف ، حيث سجل الرباعية ستيفن بيرجوين (40) وممفيس ديباي (51- 66) ودينزل دومفريس (62)، بينما سجل هدف بلجيكا الوحيد ميتشي باتشواي (90).

وبتلك النتيجة رفعت هولندا رصيدها إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن بولندا، بينما تذيلت بلجيكا الترتيب دون رصيد من النقاط.

وفي المباراة الثانية ، حقق منتخب الدنمارك فوزا مستحقا على منتخب فرنسا ، حيث سجل هدفي الدنمارك اللاعب اندرياس كورنلويس ( 68-88) ، فيما سجل هدف فرنسا الوحيد كريم بنزيما ( 51).

وضاعف رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، خسائر منتخب فرنسا في مباراته أمام الدنمارك، اليوم الجمعة، في دوري أمم أوروبا.

ففي الدقيقة 59، سقط فاران على أرض الملعب دون تدخل من المنافس، متأثرا بآلام في الركبة.

وبعد دقيقتين من محاولات إسعافه، لم يقدر مدافع ريال مدريد السابق على تحمل الآلام، ليتم استبداله في الدقيقة 61 بإشراك ويليام ساليبا، مدافع أولمبيك مارسيليا.

وأثار كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، مخاوف الجهاز الفني لمنتخب فرنسا، في مواجهة الدنمارك، ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للمباراة، سقط مبابي على الأرض متأثرا بآلام في الركبة اليسرى.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى