تكنولوجيا

أخيرًا…صدور الحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد! – أراجيك


وأخيرًا وبعد محاكمة استمرت 6 أسابيع شاهدها العالم وتابعها جلسة بجلسة، توصلت هيئة المحلفين إلى حكم نهائي في قضية التشهير بين الزوجين السابقين جوني ديب وآمبر هيرد.

توصلت هيئة المحلفين في محاكمة التشهير بين جوني ديب وأمبر هيرد إلى حكم في اليوم الثالث من المداولات، وخلصت إلى حكم لصالح ديب.

حيث رفع ديب دعوى قضائية ضد هيرد مقابل 50 مليون دولار لتلميحها أنه أساء معاملتها في مقال رأي نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018. وعلى الرغم من أنها لم تذكر اسمه صراحةً، إلا أنه يدعي أن مزاعمها أثرت على قدرته على العمل وأثرت سلبًا على مهنته. من جهتها رفعت هيرد دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار.

وجدت هيئة المحلفين أن هيرد قد شوهت سمعة ديب في جميع التهم الثلاث ومنحته 10 ملايين دولار كتعويضات و 5 ملايين دولار كتعويضات تأديبية.

تبين أن هيرد حققت فوزًا جزئيًا في قضيتها وحصلت على تعويض قدره مليونا دولار، لكن لم تحصل على تعويضات تأديبية.

في المرافعات الختامية يوم الجمعة، طلب محامو ديب من المحلفين “إعادة حياته” بعد أن “دمرتها” مزاعم هيرد بشأن العنف المنزلي.

وفي ختام حديثهم، قال محامو هيرد إن الحكم لصالح ديب سيجعل المحلفين “شريكًا” في إساءة معاملتها و “حملة الإذلال العالمي” التي تعرضت لها، مضيفين أن المحلفين سيشاركون في “إلقاء اللوم على الضحية”.

خلال إحدى جلسات المحاكمة قام محامي جوني ديب بتشغيل تسجيل صوتي مُسرب لآمبر وهي تقول لجوني بأنهُ لو ذهب للمحكمة وادّعى عليها بأنها قد ضربته فإن أحدًا لن يصدقهُ.

يبدو أنّ العالم صدّقه يا آمبر!



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى