اخبار

الراصد الجوي يوضح: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين


 


حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة

المتقدمون 

توقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، حارًا إلى شديد الحرارة وجافًا نهارًا دافئًا ليلًا فوق معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومع ساعات الليل يكون الجو دافئًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدًا الأربعاء، يكون الجو حارًا وجافًا نهارًا دافئًا ليلًا فوق معظم المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار نهارًا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

ويوم الجمعة المقبل، يكون الجو حارًا وجافًا نهارًا دافئًا ليلًا فوق معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى