اخبار

الديمقراطية: تنفيذية المنظمة لم تعقد أي اجتماع للبحث في توزيع الدوائر والمهام بين أعضائها


قالت الجبهة الديمقراطية، مساء اليوم الخميس، إن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، لم تعقد أي اجتماع للبحث في توزيع الدوائر والمهام بين أعضائها، مشيرة إلى أن هذا الأمر مناط بها ومن مهامها.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

صرّح ناطق باسم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، إن الجبهة تؤكد أن اللجنة التنفيذية للمنظمة لم تعقد أي اجتماع للبحث في توزيع الدوائر والمهام بين أعضائها ، وأن هذا الأمر مناط بها ومن مهامها.

وأكد الناطق باسم الجبهة الديمقراطية،أن ما تم إعلانه عن إسناد مهمة القيام بمهام أمانة سر اللجنة التنفيذية للمنظمة للأخ حسين الشيخ ، لم يتم نقاشه في اللجنة التنفيذية، ولذلك فإن الجبهة تدعو لعقد اجتماع عاجل للجنة التنفيذية للبحث في توزيع دوائر المنظمة على أعضائها كما تقر ر في الاجتماع الاخير للقيادة الفلسطينية واللجنة التنفيذية.

كما دعا الناطق باسم الجبهة، إلى ضرورة أن يتضمن جدول أعمال الاجتماع العاجل للجنة التنفيذية ، البحث في آليات تنفيذ قرارات المجلس المركزي بما فيها وقف التنسيق الأمني والتحلل من اتفاقيات أوسلو وتعليق الاعتراف بدولة الإحتلال، وكيفية استنهاض المقاومة الشعبية الشاملة ضد الاستيطان والتهويد وجرائم الاحتلال التي يرتكبها يوميا بحق شعبنا، وباقي الاستحقاقات وخاصة التي تكفل وحدة الصف والوحدة الميدانية في مقاومة الاحتلال.

وأضاف الناطق، أن من الضروري الالتزام بقرارات الاجماع الوطني كما عبّرت عنها قرارات المجلس الوطني في دورته المنعقدة في العام 2018، وقرارات المجلس المركزي في دورته الحادية والثلاثين، وعلى أهمية احترام الدور الجماعي للجنة التنفيذية وصلاحياتها غير القابلة للتجاوز كما نصّ عليها القانون الأساسي لمنظمة التحرير الفلسطينية.

الاعلام المركزي/ رام الله

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى