تكنولوجيا

مخاوفك في الحب يبينها أول ما تراه في هذه الصورة! – أراجيك


توجد طريقة جديدة تكشف عن مخاوف الشخص في علاقة الحب التي يعيشها، وذلك من خلال صورة تحمل خدعة بصرية لتختبر العين فيما تشاهده للوهلة الأولى، فهي تمثل لوحة فنية رسمت بيد أوليغ شوبلياك، الذي دمج فيها مجموعة من الصور لكل منها دلالتها الخاصة بها، وهذا ما سنوضحه في خبرنا.

إذا شاهدت وجه رجل…

إن كان ما يظهر لك للوهلة الأولى هو وجه رجل، هذا يدل على التركيز والحماس الذي تتمتع به مما يجعلك سعيدًا عند تواجدك برفقة الحبيب، كما أنك شخص يحب الاستمتاع بالحياة لحظة بلحظة دون الرجوع للماضي ناسيًا ما قد عشته فيه، إلا أنك تخاف من إلقاء تهم الآخرين عليك بحملك الأعباء والهموم العاطفية، هذا ما يجعلك تشعر بالضيق سريعًا منهيًا علاقتك لتبدأ أخرى جديدة، لكن عليك الحذر من أن ذلك سيؤذيك ويمنعك من الاستمرار في علاقتك العاطفية.

إذا شاهدت صبيًا صغيرًا…

عندما يكون الصبي الصغير هو ما تراه عيناك بداية، فأنت شخص يخاف من النضج عندما يحب أحدًا ما، كما أنك تخاف من حبيبك في حال شعرت أنه ليس بحاجة إليك ولخدماتك. بالمقابل فإنك شخص دائم الفرح والابتهاج ومحب لأن تكون محط اهتمام الآخرين.

مشاهدتك لصورة لوحة

إن رؤية اللوحة تدل على أنك شخص محب للشريك لكن دون الرغبة في قضاء كامل الوقت برفقته، هذا الأمر يجعلك تخاف مسألة عدم امتلاكك لوقت تختلي به مع نفسك حينما تدخل في علاقة حب مع شخص ما، لذلك يفضل أن تصارح الطرف الآخر بما لديك قبل كل شيء.

رؤية صورة كوخين

أما الصورة الرابعة التي تضمها اللوحة فهي لكوخين اثنين، إن رأيتهما أولًا هذا يدل على أنك شخص حساس جدًا، لذلك تخاف أي مواجهة مباشرة مع الشريك حينما تعيش علاقة عاطفية مع أحدهم، كونك شخص غير محب لأي نوع من أنواع النقد حتى وإن كان بناءً، مما يجعل تنفجر غضبًا أمام الآخرين مسيئًا بذلك إلى نفسك أولًا قبل كل شيء.

تلك كانت اللوحات المؤلفة للصورة التي نشرتها صحيفة The Sun البريطانية، فماذا رأت عيناك للوهلة الأولى؟



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى