التخطي إلى المحتوى

استقبل تنسيق أحزاب الشباب والسياسيين العمال المصريين في عيد العمال وأكد أنهم لم يدخروا جهداً في جميع المجالات وتم تأكيد التنسيق في مقال على صفحة الفيسبوك الرسمية وعلى الرغم من الظروف الصعبة في العالم ، والصعوبات الكبيرة التي نواجهها في جميع مجالات الحياة ، فإن عمالنا يعملون ويعملون دائمًا كبناة للوطن الأم.

عمالنا يقفون بحزم وبناة الوطن الأم ، كقادة اليوم ، يكافحون في مجال العمل ، وإعداد مستقبلهم. وتابع: العمال يكتبون بصدق ملحمة وطنية إلى جوار جنودنا الشجعان حتى تظل أعلام الوطن مرتفعة ، وتضرب يد واحدة ، وتتحرك يد واحدة ، وسلاح واحد سيكون يدك وجدير بالذكر أن اتحاد العمال المصري هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي والعمال المصريين بعيد العمال ، وشكرهم على دعمهم ومساعدتهم ورعايتهم لتنمية العمال كشركاء في التنمية.

قال محمد وهبة الله ، نائب الأمين العام لنقابة العمال المصرية ، إنهم يريدون دعم العمال تشريعات وإجراءات تقلل من فرص الإضرار بالقطاع الخاص لأن الرئيس السيسي ليس لديه فرصة للتفكير في فصل العمال أو نقلهم.أقر البرلمان مشروع قانون بشأن الإجراءات المالية المتعلقة ، والذي تمت الموافقة عليه وسيوافق عليه القانون لزيادة الإعفاءات الضريبية ، مما يعني أن الشركة لن تستفيد من القطاع الخاص ما لم تطرد موظفيها مشيراً إلى أنه يريد تخصيص منحة قدرها 500 جنيه لدعم العمال غير الشرعيين في 3 أشهر .

و أشار إلى أن البرلمان اعتمد مؤخراً مشروع قانون، وهي تشمل قانون الحماية الاجتماعية وقانون النقابات ، وقانون مكافآت المتقاعدين الخمسة ، وقوانين مهمة أخرى كان هذا شرطًا ألا تستغل الشركة القطاع الخاص إذا لم تسرح العاملين. مشيرا إلى الرغبة في تخصيص منحة لدعم العمل غير القانوني لمدة 3 أشهر ، قال إنه خلال الفترة الماضية ، اعتمد البرلمان عددا من الحزم التشريعية ، بما في ذلك قانون التأمين الاجتماعي وقانون النقابات العمالية ، إلى جانب الامتيازات الخمسة للمتقاعدين وغيرها من القوانين الهامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *