اخبار

حقيقة وفاة محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي السابق


حقيقة وفاة محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي السابق، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022، أنباءً تتحدث عن وفاة رئيس النادي الإسماعيلي السابق العميد محمد أبو السعود.

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا في مصر، مع أنباء وفاة محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي السابق، متسائلين عن حقيقة الوفاة، ومعرفة ذلك من المصادر الرسمية.

حقيقة وفاة محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي السابق

وأنهى الرياضي المصري مجدي عبد الغني، الجدل حول حقيقة وفاة محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي السابق، حيث قال في تغريدة نشرها عبر صفحته على تويتر، نافيًا تلك الأنباء بالقول: “لا صحة لنبأ وفاة العميد محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي السابق حسب ما أعلنت الإعلامية لميس سلامة أبنة شقيقته.. وهو يرقد الآن في المستشفي، دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

فيما كتبت المذيعة لميس سلامة نجلة شقيقة محمد أبو السعود عبر حسابها على فيس بوك :”ليه كدة يا جماعة ليه كل المواقع اللي كاتبة خبر كاذب ليه ؟ احنا أهله لسة متبلغناش بأي خبر ومتواجدين في المستشفي..أرجوكم ادعوله ..العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الاسماعيلي الاسبق لسة في المستشفي أرجوكم متقهروناش ادعوله يمكن يكون فيه أمل”.

يشار إلى أن محمد أبو السعود تولى رئاسة نادي الإسماعيلي في الفترة من 2012 إلى 2016، وذلك عندما خلف رأفت عبد العظيم في رئاسة النادي قبل أن يرحل عن الدراويش ليتولى إبراهيم عثمان رئاسة نادي الإسماعيلي في عام 2016.

المصدر : وكالة سوا – اليوم السابع





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى