اخبار

توقعات الأرصاد الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة



المتقدمون 

قال الراصد الجوي ليث العلامي، اليوم الثلاثاء، إن طقس فلسطين مقبل خلال الأيام الثلاثة المقبلة، (الأربعاء – الخميس – الجمعة)، على انخفاض كبير في درجات الحرارة.

وأشار الراصد الجوي، إلى أن الأجواء ستميل خلال هذه الأيام الثلاثة إلى البرودة ليلًا، إضافةً لهبات نشطة للرياح البحرية على فترات.

كما توقّعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو هذه الليلة الجو باردًا نسبيًا فوق المناطق الجبلية معتدلًا فوق بقية المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت دائرة الأرصاد، أنّ انخفاضًا ملموسًا يطرأ على درجات الحرارة يوم الأربعاء؛ لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات الحرارة ويحتمل سقوط رذاذ فوق بعض المناطق، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، توقّعت أن يكون الجو غائمًا جزئيًا لطيفًا ومعتدلًا نهارًا باردًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة؛ لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات الحرارة ويحتمل سقوط رذاذ فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا لطيفًا ومعتدلًا نهارًا باردًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات الحرارة ويتوقع سقوط أمطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى تنشط السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى