تكنولوجيا

فرصة عمل براتب 2300 دولار والمطلوب خبرة بعد البطاريق!! – أراجيك


تبحث مؤسسة صندوق تراث أنتاركتيكا الخيرية البريطانية، عن أربعة موظفين برواتب مغرية للعمل بشكل موسمي، في مكتب بريد البطاريق، ضمن القطب الجنوبي المتجمد.

الوظائف الأربعة في مكتب بريد البطاريق الذي بني قبل نحو ثمانين عامًا تقريبًا، ويتواجد ضمن خليج بورت لوكروي، تقتضي من الحاصلين عليها، عد البطاريق التي تتواجد على جزيرة جوديير التي تملكها بريطانيا، وتمتد الجزيرة على مساحة مشابهة لمساحة ملعب كرة قدم.

المؤسسة الخيرية البريطانية، تطلب في كل عام، أربعة موظفين لا يمانعون العيش في الجزيرة القطبية، بالفترة بين تشرين الثاني وشهر آذار، على أن يقوم كل موظف بدور مختلف عن باقي الموظفين المختارين للعمل.

إلى جانب مهمة عد البطاريق على الجزيرة البريطانية، فإن الموظفين الأربعة سيقومون بمهام أخرى، مثل الحفاظ على الموقع التراثي، وجمع البيانات البيئية، ومراقبة الحياة البرية على الجزيرة.

كما أنهم مسؤولون عن إعداد الطعام للسياح الذين يزورون الجزيرة، والذين يقدر عددهم بنحو 18 ألف سائح سنويًا تقريبًا، يأتون على متن سفن سياحية أو يخوت خاصة، للاستمتاع بالجزيرة ومناظرها الطبيعية.

سيقع على عاتق الموظفين الأربعة، مهمة العمل كدليل سياحي في الجزيرة، لمساعدة السائحين في جولاتهم، وهو ما يقتضي منهم معرفة تامة بالمكان وتاريخه، ليكونوا مستعدين للإجابة عن أي سؤال من قبل السياح.

تشمل الوظائف قائد الفريق، ومدير المتجر، بالإضافة إلى اثنين من المساعدين، بشرط استيفائهم شروط العمل في بريطانيا، علمًا أن الناجحين منهم سيتلقون تدريبًا لمدة أسبوع في كامبريدج، قبل التوجه إلى مقر وظيفتهم الموسمية التي تمتد على خمسة أشهر كاملة.

الموظفين الأربعة سيعانون بعض الشيء، فهم مضطرون للعيش ضمن نزل صغير، بأسرة طابقية، وسيتشاركون حمامًا واحدًا دون مياه جارية أو حتى إنترنت وخدمات الهاتف المحمول لمدة 5 أشهر كاملة، أي أنهم سينقطعون عن العالم الخارجي تمامًا طيلة فترة التعاقد معهم.

الاستحمام لن يكون أمرًا سهلًا، وربما هي فرصة يحصل عليها الموظفون، خلال مرور السفن العابرة على الجزيرة، علمًا أن الموظف مضطر للعمل 12 ساعة يوميًا، كما قالت الرئيسة التنفيذية للجمعية الخيرية، كاملا نيكول، لصحيفة واشنطن بوست الأميركية.

تضيف نيكول، أن المتقدمين للوظيفة، يجب أن يتمتعوا بلياقة بدنية ومرونة كبيرة، وقادرين على التعاطي مع الناس والزائرين، برواتب تتراوح بين 1600 إلى 2300 دولار للشهر الواحد.

يذكر أن التقديم على الوظيفة، ينتهي اليوم الإثنين 25 نيسان، لذا فإنها قد لا تكون متاحة لك حتى لو شعرت أن الراتب مغرٍ نوعًا ما.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى