اخبار

الجيش الاسرائيلي: إطلاق قذيفة صاروخية من غزة نحو الغلاف


أعلن المتحدث الرسمي باسم الجيش الاسرائيلي فجر اليوم السبت 23 أبريل 2022 رصد إطلاق قذيفة صاروخية واحدة من قطاع غزة نحو الغلاف في جنوب اسرائيل.

وقال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي إن قذيفة صاروخية تم إطلاقها من قطاع غزة وسقطت في منطقة الغلاف جنوب اسرائيل حيث تم تفعيل صفارات الانذار في منطقة مفتوحة.

وكان الجيش الاسرائيلي قد أعلن الليلة الماضية عن رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة على مستوطنات جنوب إسرائيل ، دون حدوث أضرار أو سقوط إصابات.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان صحفي :” سقط صاروخان أطلقا من قطاع غزة في منطقة مفتوحة جنوب إسرائيل ، فيما لم تفعل صفارات الإنذار في أعقاب إطلاق الصاروخين.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن الجيش قوله إن الصاروخ الثاني لم ينفجر قرب السياج الحدودي ، وإنما انفجر في منطقة مفتوحة داحل مناطق غلاف غزة بالقرب من شارع 232 على مسافة أربعة كيلومتر من حدود القطاع”.

ولم تعلن أي جهة في غزة على الفور مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخين على جنوب إسرائيل.

وعقب أشهر من الهدوء بين الجانبين، سقط الأربعاء الماضي صاروخ في مستوطنة سديروت جنوبي إسرائيل وألحق أضرارا طفيفة بمنزل وسيارة من دون خسائر بشرية، وذلك بعد يومين من اعتراض قذيفة أطلقت من غزة نحو المستوطنات المحاذية للقطاع.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى