اخبار

مظاهرة حاشدة شمال غزة تضامنا مع القدس والأقصى


نظمت حركة حماس ، اليوم الجمعة، مظاهرة حاشدة في مخيم جباليا شمال قطاع غزة ، تضامنا مع مدينة القدس والمسجد الأقصى، ورفضا لاقتحامات الاحتلال وخطط المستوطنين التهويدية.

وشارك في المظاهرة عدد من ممثلي القوى والفصائل الفلسطينية، ورفع المشاركون لافتات ورددوا هتافات تعبر عن الرفض الشعبي لمخططات الاحتلال وجرائمه، وتشد على أيادي المرابطين والمدافعين عن ساحات الأقصى.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس سهيل الهندي خلال كلمة له إن احتشاد الآلاف من جماهير محافظة شمال غزة يوجه رسالة ثورية إلى أهلنا في بيت المقدس وساحات المسجد الاقصى أننا إلى جانبكم جانبكم نقف معكم ونؤازركم ونحمي قراركم وندافع عنكم.

وحيا الهندي المرابطين والمعتكفين في ساحات المسجد الأقصى المبارك قائلا: “بثباتكم وصبركم ودفاعكم أفشلتم مخططات المستوطنين وأفسدتم مخطط مسيرة الأعلام وذبح القرابين على عتبات قبة الصخرة”.

ودعا جماهير شعبنا في الضفة الغربية والقدس وفي الـ48 إلى الاحتشاد الدائم والاعتكاف في المسجد الاقصى والدفاع عنه.

وأضاف الهندي أن الوحدة الفلسطينية التي تمثلت في القدس والضفة الغربية والداخل المحتل، تقول للاحتلال إن الشعب الفلسطيني على قلب واحد يقاوم الاحتلال ويقاتله بكل أوتي من قوة.

وجدد تأكيد رسالة الأجهزة العسكرية في غزة بأن “المسجد الأقصى خط أحمر، ولا يمكن بحال من أي الأحوال أن نترك الاحتلال وقطعان مستوطنيه أن يعبثوا به، وأننا على استعداد أن نحمي الأقصى بأغلى ما نملك”.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى