منوعات

مختص يكشف سبب عدم وجود سيارات في صالات الوكالات


كشف المختص في السيارات حسن كتبي ، عن سبب عدم وجود سيارات في صالات معرض الوكيل ، وعمل المعارض الصغيرة في تجميع السيارات والاستحواذ عليها والمغالاة في هامش ربحها .
وقال حسن كتبي خلال مداخلة بقناة الإخبارية :” في معرض الوكيل السيارات التي تصل لديه تتوزع في الحال للناس اللي حابه تستلم ، فما بنشوفها تدخل صالات الوكيل ما في سيارات “.

وتابع:” نفترض أنه منتظر أن توصل المعرض ألف سيارة هذا الشهر ولكن وصلت 50 أو 100 ، العملاء المسؤولين عن الباك أوردر ، الخاصة بالطلبات التي تم استلام فلوسها وتم طلبها من قٍبل الوكلاء والمصنع إلى الآن لم يستطع تصنيعها لعدم توفر الشرائح الذكية ، بنتكلم عن بعض الوكلاء الذين يٌريدون 20 والبعض الآخر 50 أو 30 ألف سيارة منتظرينها والمصنع ما قادر يوفرها “.
وأضاف :” اللي حاصل أن السيارات التي تأتي تتوزع ولكنها مثل الملح الذي يختفي في الهواء ، المعارض الصغيرة ابتدت عملية تجميع السيارات هذه والمٌغالاة في هامش الربح ، وهنا أعتقد أن الوزارة مشكورين سيٌحققون في الموضوع “.
وأشار إلى أن :” المٌحققون سيجدون الموزعين أو المعارض ثلاث جٌزئيات ، جٌزء ليس لهم عقود ، وجزء ثاني يأتون بالسيارات من دول الخليج وآخرين يٌحاولون تجميعها “.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى