تكنولوجيا

مسلسل سعودي يسخر من جو بايدن يحصد ملايين المشاهدات ويتصدر شاشات الإعلام الأمريكي


أثار مشهد ساخر من المسلسل السعودي “ستوديو 22″، الذي يُعرض على قناة “MBC” خلال شهر رمضان، جدلًا واسعًا وتفاعلًا ضخمًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب السخرية من الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس.

ففي ذلك المشهد الساخر قام الفنان السعودي خالد الفراج بتجسيد شخصية جو بايدن (أكبر الرؤساء الأمريكيين سنًا)، كشخص تائه ونائم ويعاني من داء النسيان بحكم كبر سنه.

والمشهد مستوحى من مواقف شبيهة، ظهر فيها الرئيس الأمريكي خلال مؤتمرات صحافية عقدها مؤخرًا وتحدث فيها عن بعض القضايا الدولية، ومن أبرزها الأزمة الأوكرانية، وكانت نائبته كامالا هاريس تقف خلفه في بعض منها، وتصحح له أخطاءه.

لذلك يظهر المقطع الكوميدي شخصية بايدن خلال وجوده في مؤتمر صحافي وخلفه 6 أعلام لأمريكا، قائلًا: إنه يتحدث عن أزمة إسبانيا، ثم صححت له نائبته هاريس الواقفة بجانبه، التي يجسد شخصيتها فنان كوميدي آخر: إنها أزمة أوكرانيا، ثم سألها عن اسم الرئيس الروسي، وبعد ذلك أخطأ بايدن وظن أنها السيدة الأولى، خالطًا بينها وبين زوجته جيل بايدن. وتخلل المشهد غفوات متقطعة للرئيس.

وقد حقق المقطع ملايين المشاهدات على الإنترنت، التي تبعها تفاعلات واسعة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث غرد أحدهم قائلًا: أن المشهد مضحك أكثر من البرنامج الكوميدي الأمريكي “saturday night live”، الذي يعرض على قناة هيئة الإذاعة الوطنية”NBC”.

ووصف آخرون المشهد بأنّه: “رهيب ورائع وعظيم”، في حين رأى البعض أنه “مضحك للغاية، لكنه محزن ومحرج جدًا ومؤلم حقًا”.

بينما تعجب أحدهم من السخرية من رئيسهم جو بايدن، قائلًا: “لأول مرة أرى التلفزيون السعودي يسخر من الإدارة الأمريكية”، واتفقت معه أخرى في تعجبه قائلة: “هل هذا حقًا رئيس أقوى دولة في العالم!”.

ومن ناحيته علّق الفنان خالد الفراج باللغة الإنجليزية على تغريدة أحدهم التي تضمنت فيديو للمشهد، قائلًا: “إذا أعجبكم هذا يمكننا تصوير الجزء الثاني”، وأضاف في تغريدة أخرى: “لدينا كثير من النكات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك”.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى