منوعات

هيا الشعيبي تهاجم سارة الدندراوي بعد لقاء الأخيرة مع إلهام الفضالة


نشرت الفنانة هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ردت فيه على سارة الدندراوي بعد سخرية الأخيرة منها في لقائها مع إلهام الفضالة.
ويبدو أن حرب التصريحات بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي لن تنتهي فلا يمر يوم إلا وتخرج واحدة منهن بتصريح يزيد من حدة الخلاف بينهما، إلا أن لقاء الفضالة مع سارة الدندراوي استفز الشعيبي خاصة بعد تدخل مذيعة قناة العربية على خط الأزمة لترد عليها الشعيبي.
سبب هجوم هيا الشعيبي على سارة الدندراوي هو استضافة الأخيرة لإلهام الفضالة والتي أصبحت أكثر أعداء الشعيبي بعد صداقة استمرت سنوات طويلة، وخلال الحلقة تطرقت مذيعة قناة العربية إلى خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة موجهة سؤالها للأخيرة: “هل فيه قضايا بينكم”، وهو ما ردت الفضالة عليه قائلة: “نعم الناس كلها تعرف فيه قضايا وايد”.
وعقبت سارة الدندراوي على حديث إلهام الفضالة حول خلافها مع هيا الشعيبي قائلة: “كلنا في المركب معك.. هي بتحبنا كلنا”، ملمحة في ذلك إلى ازمتها مع هيا الشعيبي والتي سبق وهددتها في مقطع فيديو سابق، وهو ما فجر ضحك إلهام الفضالة ليستفز الأمر الشعيبي والتي خرجت في مقطع فيديو موجهة رسالة لسارة الدندراوي، لتعيد بذلك أزمتها معها إلى الواجهة مجدداً.
نشرت هيا الشعيبي مقطع الفيديو من سيارتها، ووجهت فيه رسالة قالت فيها: “أنتي من يوم الأزمة وانت تهاجميني، وأنا رديت عليكي وقتها الحين انتي تنتقمي مني! والله يا سارة أنا عارفة إنك تحبيني وايد وأنا كمان أحبك” واختتمت الفنانة الكويتية حديثها بضحكة ساخرة.
وخلال الحلقة التي استفزت هيا الشعيبي اتخذت سارة الدندراوي صف إلهام الفضالة وذلك على خلفية صدام حدث بين مذيعة قناة العربية والفنانة هيا الشعيبي بعد أزمة أحدثتها النجمة الكويتية حياة الفهد بتصريحاتها حين دعت إلى ترحيل الوافدين ورميهم في الصحراء، واتهامها بالعنصرية لتستضيفها بعد ذلك سارة الدندراوي ي برنامجها وتبرر حياة الفهد أن تصريحاتها أسيء فهمها.

وقتها شنت هيا الشعيبي هجوم حاد على سارة الدندراوي مذيعة قناة العربية، واتهمتها بتعمد إثارة الفتن، بسبب استضافتها لحياة الفهد للرد على تصريحاتها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها وجهت فيه رسالة للإعلامية السعودية دون أن تذكر اسمها صراحة قائلة: “في مذيعة قاعدتلنا على الوحدة وتسأل حياة الفهد هذه موعنصرية.. لا مو عنصرية.. نفسي مرة تطلعين على الشاشة اللي أنا احترمها واحترم أصحابها ولها الهاشمية والكرامة.. نفسي مرة واحدة تقولين كلمة طيبة عن الكويت مو تتصيدين للكويتين على أي شغلة”.
واتهمت هيا الشعيبي سارة دندراوي ب”البحث عن القيل والقال في الوقت الي تحتاج به البلاد إلى الدعاء” قائلة: “إنتي ما تحبين الكويت عنك ما حبيتينا، لكن وخري عن الكويتيين.. عمرك ماحبيتينا ولا دافعتي عنا نسيتي انتي شو قلتي عنا”.
وهددت هيا الشعيبي سارة الدندراوي قائلة: “بعد اليوم ما راح أسكتلك.. أنا كنت أحترمك لكن الحين لا.. والله شوفي إن مرة ثانية اتكلمتي على كويتي أو فنان أو جيتي صوبنا.. هذا سنابي بيكون لك رد فيه”.

المصدر: مجلة ليالينا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى