تكنولوجيا

والتر وايت وجيسي بينكمان يعودان مجددًا!


بعد ستة مواسم من الترقب والإثارة، بعد ستة مواسم من التشويق والدهشة في كل حلقة، أكد مسلسل “Better Call Saul” أخيرًا اللحظة التي انتظرها جمهور مسلسل Breaking Bad، وهي عودة والتر وايت وجيسي بينكمان.

ترددت شائعات منذ فترة طويلة عن أن الشخصيات التي لعبها براين كرانستون وآرون بول ستظهر مجددًا فيBetter Call Saul، وهي سلسلة سابقة لمسلسل Breaking Bad. ومع بداية عرض موسمه الأخير من بطولة Bob Odenkirk، كشفت قناة AMC عن عودة الثنائي الذي يصنع الميثامفيتامين في تغريدة يوم السبت. وأعلنت التغريدة جنبًا إلى جنب مع صورة لبينكمان ووايت: “إنهم سيعودون”.

فأكد بيتر جولد، المؤلف المشارك في Better Call Saul، عودة الشخصيات يوم السبت خلال جلسة في PaleyFest LA ، وفقًا لتقارير Variety وقال: “لا أريد إفساد الأحداث على الجمهور، لكنني سأقول أن السؤال الأول الذي طرحناه عندما بدأنا العرض كان،” هل سنرى والت وجيسي في العرض؟ “وبدلاً من التهرب من الإجابة، سأجيب بـ نعم”، “كيف أو ما هي الظروف والتفاصيل، عليك أن تكتشف ذلك بنفسك، لكن يجب أن أقول إن عودتهم واحدة من أمور عديدة ستكتشفها هذا الموسم.”

وكان في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن أثار المؤلف المشارك، فينس جيليجان، الفضول حول ظهور كرانستون وبول في الموسم الأخير لـ Better Call Saul، وهو ما أدى إلى الموسم الأول لـ Breaking Bad.

ليعلّق جيليجان: “هذان العالمان يتقاطعان بطريقة لم ترها من قبل، وهذا أمر مؤكد”. “سيكون من العار أن ينتهي العرض دون ظهور “كرانستون وبول”، أليس كذلك؟”



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى