تكنولوجيا

مشاجرة بين شباب في الكويت أسفرت عن جرحى والسبب “ميوت في كلوب هاوس”!


مشاجرة أسفرت عن 5 مصابين في الكويت والسبب غريب! فقد أكد مصدر أمني أن عددًا من الشباب الذين تورّطوا في مشاجرة عنيفة حدثت في منطقة صباح السالم، في الكويت، وتم تداول مقاطع مصورة لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تم توقيفهم من قبل رجال مخفر المنطقة وإسناد من النجدة، ليتبين فيما بعد أنّ السبب “كتم الصوت” أثناء حوار دار بينهم؛ فكان يدور حوارًا بين المتشاجرين، في «كلوب هاوس» بخصوص أمر تشهده الساحة حاليًا، وخلال الحوار وضع أحدهم الآخر على وضع كتم الصوت (ميوت)، ليتم إثر ذلك التواعد في منطقة صباح السالم للمواجهة، فتندلع بينهم المشاجرة التي تدخلت أجهزة وزارة الداخلية لفضها.

أسفرت المشاجرة بين الشبّان عن 5 مصابين سمح لهم بإحضار تقارير أرفقت في ملف القضية تضمنت بعضها جروحًا وكدمات وانتشر لها فيديو اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي.

الأمر لم يقف عند التدافع والضرب، لكن وصل إلى ضرب النار، ومن جهتها، قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية في الكويت، إن الوزارة فتحت تحقيقًا في المشاجرة التي شهدت إطلاق نار فجر أمس في منطقة صباح السالم، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الحادثة وصلت إلى المستشار في الديوان الأميري، الشيخ فيصل الحمود، الذي استنكر واستغرب من إقدام عدد من الشباب على التشاجر في منطقة صباح السالم، خاصةً أن فعلتهم هذه حدثت في شهر الصيام والعبادات، الذي يمثل فرصة للتقرب إلى الله وعمل الطاعات والصالحات.

وقال الحمود في تصريح صحافي له إثر الواقعة، أن ما حدث فجر السبت في منطقة صباح السالم شيء مؤسف ومحزن ونحن في شهر رمضان المبارك شهر العبادة والتقرب إلى الله، وللأسف شيء مَعِيب، ولا يتطابق مع الدين الإسلامي والشهر الفضيل وليس من عادات المجتمع الكويتي، مشددًا على ضرورة محاسبة الجميع ووضع العقوبات الرادعة حفاظًا على المجتمع والمواطنين.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى