تكنولوجيا

أضافت Netflix فئة “short-ass” لأفلامها القصيرة 🙊🙊


نعم، ما قرأته صحيح وللحق لم أدرِ كيف أترجمها فتركت الأمر لك ولجوجل، أضافت Netflix فئة أفلام “Short-ass” للأفلام التي تقل مدتها عن ساعة و 30 دقيقة، ردًا على أغنية بيت دافيدسون “Saturday Night Live”.

قامت Netflix بتغريد أغنية الراب SNL على Twitter، قائلة “فكرة جيدة” وربطتها مباشرةً بفئة الأفلام القصيرة الجديدة على منصتها.

ستجد على الصفحة قائمة من الأفلام -مرتبة حسب النوع- لن تضطرك للجلوس لساعات لتشاهدها، مثل Zoolander و Death at a Funeral و Monty Python and the Holy Grail و Midnight in Paris و أفلام أخرى.

على الرغم من وجود صفحة ويب خاصة بهذه الفئة من الأفلام القصيرة، إلا أن مجموعة من المشاهدين لم يتمكّنوا من العثور عليها في التطبيق. على الرغم من أن المتحدث باسم Netflix، كوميكو هيداكا، زعم أنّ الفئة “ستكون متاحة منذ الساعة 10 صباحًا يوم الاثنين 4/4″، وأن المشاهد سيتمكّن من الوصول إليها على جميع الأجهزة إذا بحث عنها.

إذًا فئة الأفلام “Short-ass” أمرٌ حقيقي للغاية ووقع بالفعل.

إذا كنت تحب الأفلام القصيرة، أعتقد أنّك ستحب هذه القائمة على الرغم من غرابة اسمها، على الرغم أن لدى Netflix بالفعل فئة أفلام مدتها 90 دقيقة، وهي في الأساس نسخة مطابقة من فئة أفلام “Short-ass”. لكن فيلم مدته 90 دقيقة يبدو أطول من فيلم “Short-ass”، ألا تظن!



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى